شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. أتلتيكو يريد كافاني.. صدمة ريال مدريد.. ويونايتد يهزم سيتي

باريس سان جيرمان كافاني دي ماريا

كافاني

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

يونايتد يهزم سيتي في صفقة فيرنانديز

تفوق مانشستر يونايتد على جاره مانشستر سيتي في السباق نحو ضم البرتغالي الدولي برونو فيرنانديز لاعب سبورتنج لشبونة خلال الصيف الجاري.

يونايتد توصل لاتفاق مع اللاعب وناديه يقضي بدفع 70 مليون إسترليني للنادي البرتغالي، ليكون الأقرب للفوز بخدمات اللاعب المتوج بدوري الأمم الأوروبية مع بلاده.

صفقة انتقال لوكاكو إلى إنتر تتعثر

تعثرت صفقة انتقال المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى صفوف إنتر ميلان بسبب رغبة ناديه مانشستر يونايتد في الحصول على مبلغ 70 مليون جنيه إسترليني.

ويحاول النادي الإيطالي تقليص المقابل المادي المطلوب من النادي الإنجليزي من أجل تنفيذ طلبات المدرب كونتي الذي يرغب بشدة في ضم مهاجم يونايتد.

إندبندنت

فان دايك يتجاهل صافرات الاستهجان

تجاهل المدافع الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك صافرات الاستهجان التي أطلقتها صوبه جماهير إنجلترا خلال مباراة البلدين في نصف نهائي دوري أمم أوروبا.

فان دايك قال أنه لا يهتم بمثل هذه التصرفات، وأن كل ما يشغل باله هو تحقيق الانتصارات والسير نحو الأمام.

ديلي ميل

أوبلاك يستهدف مانشستر يونايتد

يستهدف أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف وذلك بعد أن فشل ناديه المدريدي في تنفيذ ما يرغب به من شروط وطموحات.

ومن المتوقع أن يكون أوبلاك بديلاً للحارس ديفيد دي خيا الذي أصبح قريباً من الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

الصحافة الإسبانية

آس

نطير نحو يورو 2020

خطوة جديدة تقدمها المنتخب الإسباني نحو التأهل إلى كأس أمم أوروبا 2020، بعدما تفوق على نظيره السويدي بثلاثة أهداف نظيفة في سانتياجو بيرنابيو.

ثلاثية إسبانية جاءت عن طريق سيرخيو راموس وألفارو موراتا، ومنهم ثنائية من ركلات الجزاء، في لقاء اعتمد السويديون خلاله على الدفاع.

صدمة ريال مدريد

لا يرغب مسؤولو نادي مانشستر يونايتد في التفاوض مع ريال مدريد من أجل الاستغناء عن بول بوجبا، حيث وجد الإسبان حائط منيع لإتمام الصفقة.

ريال مدريد تواصل مع إدارة يونايتد من أجل معرفة الطلبات المادية للاستغناء عن الفرنسي، إلا أنهم وجدوا الرد "إنه ليس متاحًا للانتقال".

ماركا

أتلتيكو يريد كافاني

أبدى نادي أتلتيكو مدريد اهتمامًا بالتعاقد مع إيديسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إدارة أتلتيكو مدريد تنتظر القرار النهائي من جانب دييجو سيميوني المدير الفني للفريق بشأن اختيار كافاني لهجوم الفريق في الموسم المقبل، من أجل بداية التفاوض معه بشكل رسمي.

سبورت

دياس إلى ريال مدريد

بدأ نادي ريال مدريد خطوات التفاوض مع بنفيكا البرتغالي من أجل ضم المدافع روبين دياس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

التعاقد مع دياس يعني رحيل ناتشو بشكل مؤكد، في ظل اهتمام عدة أندية إيطالية بضمه، بينما أبدى ريال مدريد استعداد لدفع مبلغ مالي والاستغناء عن اللاعب راؤول دي توماس المعار إلى رايو فاليكانو من أجل ضم المدافع البرتغالي.

موندو ديبورتيفو

من أجل ميسي

أكد أنخل دي ماريا لاعب نادي باريس سان جيرمان ومنتخب الأرجنتين، أنه لو قدر له الانتقال إلى صفوف برشلونة فإنه سيكون من أجل التواجد إلى جانب ليونيل ميسي.

وقال الجناح الأرجنتيني: "إذا ذهبت لبرشلونة فسيكون من أجل التواجد مع ميسي، أتحدث كثيرًا مع نيمار في باريس وأغلب حديثنا يكون عن ليونيل".

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

سامبدوريا يغلق الباب في وجه آرسنال

انتشرت تقارير صحفية إيطالية حول اهتمام نادي آرسنال بالتعاقد مع ثنائي فريق سامبدوريا يواكيم أندرسن ودينيس برايت للتعاقد معهما خلال الميركاتو الصيفي.

وأوضحت الصحيفة، أن رغم تقدم الفريق اللندني بعرض قيمته 48 مليون يورو لضم الثنائي، لكن النادي الإيطالي رفض التخلي عن ثنائي الفريق وأغلق الباب في وجه العرض الإنجليزي.

كالتشيو ميركاتو

تشاكا يرفض عرضًا إيطاليًا

ابدى السويسري جرانيت تشاكا، لاعب وسط آرسنال، تمسكه بالبقاء مع ناديه اللندني، وعدم الرحيل للدوري الإيطالي عبر بوابة إنتر خلال ميركاتو الصيف.

وأوضح اللاعب أنه سعيد بالتواجد داخل نادي آرسنال وليس لديه أي نيه في الرحيل عن قلعة الجانرز في الوقت الراهن، بعد تجديد عقده واستمرار لـ 4 مواسم أخرى.

الصحافة الألمانية:

بيلد:

نوير يقود ألمانيا أمام إستونيا في تصفيات يورو 2020

يحرس مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ مرمى المنتخب الألماني أمام إستونيا مساء اليوم الثلاثاء في التصفيات المؤهلة ليورو 2020، دون اللجوء لسياسة التدوير رغم الفوز في أول مباراتين بالمجموعة.

وقال المدرب المساعد ماركوس سورج، الذي يقود ألمانيا حاليا بدلا من المدير الفني يواخيم لوف الذي يحصل على راحة للإصابة، إنه لن يكون هناك تغييرات كبيرة في تشكيل المانشافت، مضيفًا: "ربما يكون هناك "تبديل أو اثنين".

وربما يصحل تيمو فيرنير مهاجم لايبزج على فرصته يعد غيابه عن مباراة بيلاروسيا، حيث لاعب الثلاثي ليروي ساني وسيرج نابري وماركو ريوس في الخط الهجومي للماكينات بالمباراة التي انتهت (2-0) يوم السبت الماضي.

كيكر:

رافينيا إلى فلامنجو

أعلن نادي فلامنجو البرازيلي تعاقده مع المدافع البرازيلي رافينيا لمدة موسمين بعد نهاية عقده مع بايرن ميونيخ الألماني، ليرحل عن الفريق البافاري بعد ثمانية مواسم.

صاحب الـ33 عامًا لعب ضمن صفوف شالكه الألماني بين عامي 2005 و2010 قبل الانتقال لبايرن، ليعود إلى البرازيل بعد قضاء 14 عامًا في أوروبا.

يُذكر أن الظهير الأيمن حصد مع البافاري لقب الدوري الألماني 7 مرات، كأس ألمانيا 4 مرات ولقب دوري أبطال أوروبا عام 2013.

الصحافة الفرنسية

ضريبة النجاح

بعد موسم جميل، قدم خلاله فريق ستاد رين مستويات مميزة، وتُوج ببطولة الكأس ليتأهل للمشاركة في الدوري الأوروبي بالموسم المقبل، جاء موعد دفع ضريبة النجاح.

نجوم رين أصبحوا مطلوبين من الأندية الكبرى، ويصعب على النادي الفرنسي المحافظة عليهم، حيث تلقى السنغالي إسماعيلا سار عرضين من إسبانيا، وكذلك بنيامين بورجو الذي تلقى عروضًا من أندية كبرى أبرزها نابولي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa