شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. غموض دي ليخت.. رحيل نجل زيدان.. وماذا يفعل جريزمان؟

دي ليخت

دي ليخت

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ذا صن:
لامبارد يمتلك 13 لاعباً فقط في معسكر تشيلسي
امتلك المدرب الجديد لفريق تشيلسي فرانك لامبارد 13 لاعباً فقط من قائمة الفريق الأول في معسكره الصيفي استعداداً لمنافسات الموسم الجديد.
ويأتي غياب أغلب لاعبي فريق تشيلسي عن المعسكر الإعدادي بسبب حصولهم على فترة راحة بسبب مشاركاتهم مع منتخبات بلادهم في الارتباطات الدولية.
راحة جيدة
أكد فرانك لامبارد أن فريقه بالكامل حصل على راحة جيدة، مطالباً لاعبي تشيلسي المتاحين معه في المعسكر ببذل كل ما لديهم من أجل الاستعداد الجيد للموسم المقبل.
بطل الدوري الأوروبي بدأ فترة الإعداد، وحصل لاعبي تشيلسي على تعليمات أولية من مدربهم فرانك لامبارد بشأن الطريقة التي يُفضل أن يلعب بها في الموسم المقبل.
ديلي ميل:
زاها وماجواير أكبر الصفقات المنتظرة
سينتهي موسم الانتقالات الصيفية في إنجلترا مع بداية الدوري الإنجليزي الممتاز الشهر المقبل، وقبل أن يتم انتهاء السوق هناك صفقات كبرى منتظرة.
انتقال زاها إلى أرسنال، وهاري ماجواير إلى صفوف مانشستر يونايتد ضمن أكبر الصفقات المنتظرة الكبرى مالياً في إنجلترا الآن.
ديلي ستار:
ليستر يرفض 70 مليون إسترليني
رفض نادي ليستر سيتي الإنجليزي الحصول على 70 مليون جنيه إسترليني من مانشستر يونايتد من أجل بيع اللاعب هاري ماجواير.
نادي ليستر سيتي يرغب في الحصول على 80 مليون جنيه إسترليني، وهو الأمر الذي سيعطل انتقال اللاعب إلى أولد ترافورد.
الصحافة الإسبانية:
ماركا:
ماذا يفعل جريزمان؟
لم يحضر الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، تدريبات الروخي بلانكوس في لوس أنجلوس استعدادا للموسم الجديد، حيث ينتظر تحديد مستقبله في ظل اهتمام برشلونة بضمه هذا الصيف.
جريزمان رفض السفر إلى الخارج كما فعل في الصيف الماضي وطلب من الناديين التوصل لاتفاق في أقرب وقت ممكن، لكن اللاعب يتدرب حاليا بشكل منفرد للحفاظ على لياقته البدنية بعد العطلة.
وكان من المنتظر أن يتم حسم صفقة انتقال صاحب الـ28 عاما إلى البارسا خلال الأيام الماضي بعد تخفيض الشرط الجزائي إلى 120 مليون يورو بدءً من 1 يوليو الماضي، إلا أن الصفقة لم تتم حتى الآن.
نيمار يعلنها صراحةً
كشفت صحيفة "يول" البرازيلية أن نيمار أعلن قراره صراحةً وأخطر ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي برغبته في الرحيل هذا الصيف، ولم يعد اللاعب إلى تدريبات الفريق الإثنين استعدادا للموسم الجديد.
وأبلغ نيمار كلا من ناصر الخليفي رئيس "PSG" وليوناردو المدير الرياضي للنادي برغبته في الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية، وأنه لن يعود إلى باريس للانتظام في تدريبات الفريق.
يُذكر أن نيمار (27 عاما) رحل عن برشلونة في صيف 2017، بعدما دفع باريس سان جيرمان مبلغ 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في تعاقده، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.
رحيل نجل زيدان
بات لوكا زيدان حارس مرمى ريال مدريد، نجل المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، على أعتاب الرحيل عن النادي الملكي هذا الصيف.
وغاب لوكا عن اليوم الأول لتدريبات ريال مدريد في فالديباس، ويمكن أن يكون نادي راسينج سانتاندر، الذي تم ترقيته إلى الدرجة الثانية، الوجهة المقبلة للحارس الشاب.
وتسبب قرار الكوستاريكي كيلور نافاس في رحيل نجل زيدان عن ريال مدريد بحثا عن حصوله على فرصة المشاركة التي لم يجدها في ريال مدريد.
موندو ديبورتيفو:
برشلونة يقدم حارسه الجديد
قدّم برشلونة حارسه البرازيلي الجديد نيتو أمام وسائل الإعلام بجوار شعار الفريق الكتالوني، قبل أن يتم تقديمه للجماهير الثلاثاء خلف الأبواب المغلقة بسبب تغيير العشب في ملعب "كامب نو".
وكان برشلونة تعاقد مع صاحب الـ29 عامًا قادمًا من فالنسيا مقابل 26 مليون يورو بجانب تسعة ملايين كمتغيرات، ليصبح ثاني صفقات البارسا الصيفية بعد لاعب الوسط الهولندي فرانكي دي يونج.
الصحافة الألمانية:
بيلد:
بايرن يفتح الباب لمدافعه
فتح كارل هاينز رومنيجيه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، الباب حول رحيل مدافع الفريق جيروم بواتينج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وقال رومنيجيه في تصريحات نقلتها الصحيفة، أمس الإثنين :"إذا أراد بواتينج اللعب باستمرار فعليه البحث عن ناد آخر".
22 مليون يورو خسارة لدورتموند
قالت الصحيفة إن نادي بوروسيا دورتموند سيضطر إلى بيع لاعب أندريا شورله بمقابل مادي قليل نظرًا لعدم وجود مكان له في صفوف الفريق بالموسم المقبل.
وحددت إدارة دورتموند مبلغ 8 ملايين يورو من أجل بيع شورله والذي كلّف خزائن الفريق الأصفر والأسود 30 مليون يورو عندما تم استقدامه من فولفسبورج في 2016.
كيكر:
الوافد الجديد للبايرن يقدم نفسه بالألمانية
تحدث الوافد الجديد لفريق بايرن ميونيخ لوكاس هيرنانديز باللغة الألمانية خلال تقديمه لوسائل الإعلام.
وعبّر اللاعب القادم من صفوف أتلتيكو مدريد عن سعادته بالتواجد داخل القلعة البفاراة حيث عبّر عن رغبته بالتتويج بالألقاب خاصة لقب دوري أبطال أوروبا.
الصحافة الإيطالية:
توتو سبورت:
غموض دي ليخت
في ظل انتظار جماهير يوفنتوس لتحديد موقف المدافع الهولندي ماتيس دي ليخت، ظهر اللاعب في تدريبات فريقه اياكس امتسردام مبتسما وسط زملائه.
واوضحت الصحيفة، أن دي ليخت لم يحسم موقفه حتى الآن من الانتقال لأحد الناديين برشلونة أو يوفنتوس، ليزيد من الغموض حول موقفه بالتواجد في تدريبات أياكس.
كالشيو ميركاتو:
ميلان يكشف امكانية ضم مودريتش
ارتبط اسم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد بالانتقال إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة نادي ميلان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ومن جانبه صرح زفونيمير بوبان المدير الرياضي لنادي ميلان، بأن التعاقد مع مودريتش امر جيد لكن النادي يفكر في التعاقد مع لاعبين صغار وأمامهم المستقبل ليصبحوا بين الأفضل.
الصحافة الفرنسية:
ليكيب:
معاقبة نيمار
جاء غياب البرازيلي نيمار دا سيلفا عن مران باريس سان جيرمان، ليشعل الأمور داخل النادي العاصمي، مما دفع ناديه لإصدار بيان مقتضب به شجب للواقعة.
باريس قال في بيانه "أنه سيتخذ التدابير اللازمة"، وهو ما يلمح لإمكانية فرض عقوبة قوية ضد اللاعب الذي يبدو أنه لا يرغب في البقاء وينوي الرحيل، وربما يكون إلى برشلونة.
فرانس فوتبول:
ميلينكوفيتش إلى باريس؟
ما زالت محاولات باريس سان جيرمان للتعاقد مع سيرجي ميلينكوفيتش لاعب وسط نادي لاتسيو الإيطالي قائمة، وقد تحسم خلال الأيام المقبلة.
باريس يريد تدعيم خط الوسط في الأيام المقبلة، ويبدو أن ميلينكوفيتش خاصة أن ليوناردو باريديس لم يقدم المطلوب منه منذ التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات