شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. نيمار إلى أين؟ طريق مسدود للعودة لأسبانيا.. وحل مفاجئ

نيمار

نيمار لاعب باريس سان جيرمان

يبدو أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان لا يريد البقاء في صفوف النادي الباريسي على الرغم من عودته لفرنسا لكن هذه المرة ليس الاستعداد للموسم الجديد إنما الخروج.

الوضع بين اللاعب البرازيلي ومالك ورئيس النادي القطري ناصر الخليفي لا تبدو على أفضل ما يرام في ظل التصريحات المتبادلة بين الطرفين خلال الفترة الأخيرة الأمر الذي جعل اللاعب يمتنع عن المشاركة في تدريبات استعدادًا للموسم الجديد

برشلونة أو الانتقال للغريم ريال مدريد بجانب ارتباط بالرحيل ليوفنتوس كل هذه تقارير تناولتها الصحف في الفترة الأخيرة حول نيمار لكن لا يبدو أن البرازيلي يعرف طريقه جيدًا.

- برشلونة

بداية الحديث عن مستقبل نيمار وهو رغبته في العودة لصفوف برشلونة من جديد بعدما سبق وأن ارتدى القميص الكتالوني ما يقرب من أربعة مواسم قبل الرحيل لباريس سان جيرمان في صفقة مدوية تخطت قيمتها 222 مليون يورو لتكون صفقة صيف 2017 هيّ الأغلى في تاريخ الكرة.

جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة علّق على رغبة اللاعب في العودة، قائلاً :"أعلم أن نيمار يريد الرحيل لكن رغبة ناديه عكس ذلك".

هذه الكلمات تحمل الشك بين رغبة برشلونة في إعادة اللاعب أو غلق الباب في وجه البرازيلي بعدما خرج من النادي في 2017 من الباب الصغير.

ورغم من تصريحات رئيس برشلونة إلا أن تقارير صحفية فرنسية وإسبانية أكدت أن النادي الكتالوني قدّم عرضًا يقدر بـ40 مليون يورو بجانب تقديم الثنائي البرازيلي فيليب كوتينيو والفرنسي عثمان ديبمبلي كجزء من الصفقة إلا أن الباريسي رفض العرض.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية وتحديدًا "ماركا" عن عدم وجود نية من توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان في الحصول على أي لاعب من برشلونة ضمن صفقة نيمار وهو ما يجعل البلوجرانا في موقف حرج خاصة أن إدارة فريق العاصمة الفرنسية لن توافق على رحيل نيمار بأقل من المبلغ الذي دفع فيه أي 222 مليون يورو.

- ريال مدريد

مع بداية سوق الانتقالات الصيفية الحالية ارتبط اسم نيمار بالرحيل لباريس سان جيرمان وتحديدًا قبل دخوله في أزمة مع الخليفي إلا أن النادي الباريسي كان ليس لديه نية في رحيل البرازيلي.

الوضع قد يتغير الآن خاصة أن إدارة ريال مدريد والتي تتمثل في رئيسها فلورنتينو بيريز تتميز بعلاقة قوية مع إدارة النادي الفرنسي مما سيسمح بانتقال نيمار.

الوضع الحالي ليس في تفكير بيريز أو مدرب الفريق زين الدين زيدان في تدعيم الجانب الهجومي بعد التعاقد مع النجم البلجيكي إدين هازارد ولوكا يوفيتش من أينرتراخت فرانكفورت.

تدعيمات الريال الهجومية قد تمنع نيمار في الرحيل للريال بجانب تفكير النادي الملكي حاليًا في توفير الأموال اللازمة من أجل حسم صفقة بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد والذي يُعد المطلب الأول لزيدان.

- يوفنتوس

حل مفاجئ ظهر أمام نيمار وهو الرحيل ليوفنتوس الإيطالي في الصيف الحالي خاصة أن إدارة "البيانكونيري" تواصل دعم صفوفها أملاً في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

تقارير صحفية إيطالية كشفت عن اجتماع مرتقب سيحدث في الأيام المقبلة بين فابيو باراتيسي، المدير الرياضي ليوفنتوس، ووالد نيمار بمدينة تورينو من أجل مناقشة حسم صفقة النجم البرازيلي لنادي "السيدة العجوز".

ما يدعم انتقال نيمار المحتمل لليوفي هو قدرة النادي الإيطالي في توفير الأموال اللازمة للتعاقد مع نيمار بجانب رغبة الإدارة الحالية في تدعيم الفريق بالشكل الأمثل لمواصلة المنافسة محليًا على الألقاب بجانب دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا..

مدرب السنغال يتحدث عن منافسة ماني ومحرز.. رسالة للكاف والخسارة أمام الجزائر

تقرير.. الجزائر والسنغال والمنافسة على 4 معارك

تقرير.. العملية 200.. كيف يمول ريال مدريد صفقة شراء بوجبا من يونايتد؟

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات