شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. نيمار بين ريال مدريد وبرشلونة.. ضربة لباريس.. ولوكاكو إلى إنتر

نيمار

نيمار لاعب باريس سان جيرمان

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإسبانية أو الإيطالية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

هل ينتقل زاها إلى إيفرتون؟

في أخر أيام سوق الانتقالات في إنجلترا أصبح الإيفواري ويلفريد زاها قريباً للغاية من الانتقال إلى إيفرتون.

كريستال بالاس رفض أخر عرض من إيفرتون والذي كان بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني.

لويز يقترب من أرسنال

وفي لندن يحاول أرسنال التعاقد مع ديفيد لويز مدافع تشيلسي قبل سويعات من غلق سوق الانتقالات.

ويبحث أرسنال عن مدافع جديد، وأصبح الاتجاه الأكبر الأن نحو مدافع تشيلسي الذي وافق على الانتقال إلى المدفعجية.

ذا صن

لوكاكو إلى إنتر

أصبح روميلو لوكاكو في طريقه إلى إنتر ميلان الإيطالي بعد أن وافق مانشستر يونايتد بعد سلسلة من المفاوضات على رحيله.

ويحصل يونايتد على 75.5 مليون جنيه إسترليني نظير انتقال مهاجمه إلى صفوف نيراتزوري.

ميرور

صفقة زهيدة

قد يوافق تشيلسي على السماح للاعبه البرازيلي ديفيد لويز بالانتقال إلى أرسنال مقابل ثمن زهيد.

وسيحصل تشيلسي على 8 مليون إسترليني فقط نظير بيع لاعبه إلى جاره اللندني في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات.

الصحافة الإسبانية

الريال قد يعير كوبو

أصبح الياباني تاكيفوسا كوبو لاعب ريال مدريد قريبًا من الانتقال إلى بلد الوليد على سبيل الإعارة خلال الموسم المقبل بعدما كان التفكير المبدئي يشير إلى استمراره في صفوف الفريق بعد الظهور بشكل جيد في فترة الإعداد.

وظن المتابعون أن زين الدين زيدان سيضع المراهق الياباني تحت إدارة راؤول جونزاليز في ريال مدريد كاستيا لكن الظاهرة رونالدو مالك بلد الوليد طلب اللاعب من إدارة الريال وأصبح قريبًا من الانتقال لمدة عام على سبيل الإعارة.

آس

زيدان يفكر في خطة جديدة

يفكر زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني في تحويل خطته إلى طريقة اللعب 3-5-2 وذلك من أجل منح أفضل فرصة لإيدين هازارد من أجل الظهور مع الفريق.

ويرغب زيدان في رفع المسئولية الدفاعية عن ايدين هازارد، حيث سيلعب إيدير ميليتاو، سيرجيو راموس، ورافائيل فاران في الخط الخلفي مع وجود داني كارفاخال ومارسيلو في الطرفين الأيمن والأيسر على أن يلعب هازارد في الوسط ومعه كاسميرو وتوني كروس.

سبورت

نيمار ينتظر البرسا ويفاوض الريال

أكد نيمار دا سيلفا للوسطاء في عملية انتقاله من باريس سان جيرمان إلى برشلونة أنه متمسك للغاية بالانضمام إلى النادي الكتالوني، لكنه أبلغهم أنه تفاوض مع إدارة ريال مدريد.

ويرغب نيمار في حسم موقفه خلال الأيام القليلة القادمة لكن موقف برشلونة يظل صعبًا مع عدم قدرته على بيع كوتينيو، غير أن ريال مدريد أبدى استعداده لدفع راتبه الحالي على مدار السنوات الخمس المقبلة، في حين كان اللاعب مستعدًا للعودة إلى برشلونة براتب أقل لكن إدارة النادي لم تتمكن من التوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان.

موندو ديبورتيفو

هدف زيدان

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد على رضاه عن مستوى الفريق وطالب بالاستمرار في التطور لتحقيق الأهداف المطلوبة.

وقال زيدان: "اقتربنا من بداية الدوري، واعتقد أننا نتطور مباراة بعد الأخرى، وكل يوم نكون أفضل.. هدفنا الذي نسعى إليه هو المنافسة، ولن نتراجع عن هذا، يجب أن نكون بحالة جيدة وننافس، وسوف نقوم بأشياء جيدة."

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

أزمة ديبالا

ذكرت الصحيفة أن إنتقال الأرجنتيني باولو ديبالا إلى صفوف توتنهام الإنجليزي قد يتوقف.

وبعد فشل انتقاله إلى صفوف مانشستر يونايتد فإن نادي توتنهام أبدى رغبة في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وشددت الصحيفة على أن راتب ديبالا قد يقف عائًقا أمام اتمام هذه الصفقة خاصة وأن ديبالا يُريد الحصول على 12 مليون يورو سنويًا من أجل الرحيل إلى توتنهام.

وشهدت الأيام الماضية عودة ديبالا إلى تدريبات يوفنتوس بعد نهاية إجازته السنوية.

جازيتا ديللو سبورت

الصفقة تمت

أكدت الصحيفة أن صفقة انتقال البلجيكي لوكاكو إلى إنتر ميلان اقتربت من النهاية السعيدة.

وأضافت أن العرض الذي قدمته إدارة إنتر ميلان إلى إدارة مانشستر يونايتد تم قبوله.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب للكشف الطبي صباح اليوم الخميس على أن يتم بعدها الإعلان الرسمي عن هذه الصفقة.

وكان اللاعب قريبًا من الانتقال إلى صفوف يوفنتوس ضمن صفقة تبادلية ديبالا طرفًا فيها لكن الأمور لم يُكتب له النجاح لتتحول وجهة اللاعب إلى إنتر.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

ضربة قاسية لباريس

تعرض الإسباني أندير هيريرا، الوافد الجديد إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، للإصابة في تدريبات "PSG" مساء الأربعاء استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد (2019-2020).

وأعلن باريس عبر حسابه على تويتر إصابة هيريرا في قدمه اليسرى، مشيرًا إلى أن اللاعب سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع، وفقا لتطور الإصابة.

يُذكر أن لاعب الوسط البالغ من العمر 29 عامًا انتقل إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة مجانية.

فرانس فوتبول

إعارة سيديبي

تعاقد إيفرتون الإنجليزي مع الفرنسي جبريل سيديبي على سبيل الإعارة من موناكو الفرنسي للموسم الجديد (2019-20)، مع خيار شراء الظهير الأيمن بعد نهاية فترة الإعارة.

وكان سيديبي لعب دورًا رئيسيًا في تتويج موناكو بالدوري الفرنسي 2016/17 بعد انضمامه من ليل، وسجل ستة أهداف في 114 مباراة بجميع المسابقات.

يذكر أن صاحب الـ27 عامًا شارك مع منتخب بلاده المتوج بكأس العالم 2018 في روسيا.

الصحافة الألمانية

بيلد

10 نجوم يترقبون مصيرهم

يترقب 10 نجوم تحديد مصيرهم في الميركاتو، بعد ارتباط اسم أكثر من لاعب بتغيير ناديه هذا الصيف خلال الدوريات الخمس الكبرى في إسبانيا وفرنسا وإنجلترا وألمانيا وإيطاليا.

وارتبط اسم باولو ديبالا جناح يوفنتوس بالانتقال إلى توتنهام، وروميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد بالانتقال إلى إنتر ميلان، فيما يبقى مصير جاريث بيل وخاميس رودريجيز ثنائي ريال مدريد مجهولا.

وقد يكون بريميرليج الوجهة المقبلة لفيليب كوتينيو وإيفان راكيتيتش ثنائي برشلونة، في الوقت الذي يرتبط فيه نيمار نجم باريس سان جيرمان بالعودة إلى البارسا، وسط اهتمام ريال مدريد بضمه أيضًا.

ويبقى مصير بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد معلقًا وسط ارتباط اسمه بريال مدريد، وقد يكون كريستيان إيركسن لاعب توتنهام بديلا له مع الشياطين الحمر، كما أصبح ليروي ساني جناح مانشستر قريبا من بايرن ميونيخ.

كيكر

فرانكفورت يضم تراب رسميا

أعلن آينتراخت فرانكفورت الألماني توصله لاتفاق رسمي مع باريس سان جيرمان الفرنسي على ضم حارسه الألماني كيفن تراب بعقد دائم، بعدما قضى الموسم الماضي (2018-19) معارًا إلى صفوف الفريق.
وكلّفت الصفقة خزائن فرانكفورت حوالي سبعة ملايين يورو بعد ضمه بشكل نهائي لمدة خمسة أعوام.

صاحب الـ29 عاما سيعود إلى فرانكفورت بعدما أمضى افترة بين عامي 2012 و2015 مع الفريق، حيث خاض 147 مباراة في البوندسليجا وثلاث مباريات دولية مع المنتخب الألماني.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات