شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. زواج رونالدو السري.. رد نيمار بشأن البرسا.. ووعد مورينيو

رونالدو

كريستيانو رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

وعد مورينيو

وعد جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لفريق توتنهام هوتسبير بالعمل بشغف وأن يظهر ذلك على فريقه الجديد.

مورينيو خاض مرانه الأول واجتمع باللاعبين وخاصة المهاجم الإنجليزي هاري كين الذي تحدث معه كثيراً خلال التدريبات.

يونايتد يتجه نحو هالاند

يتجه نادي مانشستر يونايتد بقوة نحو اللاعب إرلينج هالاند من أجل التعاقد معه الشتاء المقبل.

وطلب سولشاير التعاقد مع مهاجم ريد بول سالزبورج رغم أن سعره يصل إلى 75 مليون إسترليني.

ذا صن

ريدناب ينصح أرسنال بالتعاقد مع بوكتينيو

نصح هاري ريدناب فريق أرسنال الإنجليزي بالتعاقد مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وأصبح أوناي إيمري مهدداً بالرحيل مثلما حدث لبوكتينيو الذي أقيل من تدريب توتنهام.

ديلي ستار

سترلينج على وعد مع راتب أكبر

حصل رحيم سترلينج جناح مانشستر سيتي الموسم الماضي على عقد جديد بقيمة 300 ألف إسترليني راتباً إسبوعياً، لكنه مرشح بقوة لراتب أكبر.

ويستعد مانشستر سيتي لإغراء لاعبه بعقد أكبر براتب أكبر بعد موسم واحد فقط من توقيعه العقد القديم.

الصحافة الإسبانية

ماركا

أزمة سيميوني

يعيش دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد أزمة في الوقت الحالي بسبب عدم إمكانية التوجه يوم السبت لمواجهة غرناطة بقائمة تضم عناصر الفريق الأول.

ويمتلك سيميوني حاليًا 16 لاعبًا فقط من الفريق الأول، بسبب الإصابات التي يعاني منها النادي وأفقدته 4 لاعبين، بخلاف إيقاف الثنائي ساؤول، وتوماس بارتي.

آس

مورينيو يريد بيل

يرغب جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لتوتنهام في الحصول على خدمات جاريث بيل من ريال مدريد، وهو الأمر الذي يلتقي مع رغبة دانيل ليفي في استعادة لاعبه السابق.

وفتح رحيل ماوريسيو بوتشتينو عن توتنهام الباب لعودة جاريث بيل، حيث يرغب مورينيو في استعادته الصيف المقبل لقناعته بإمكانية إعادة اللاعب الويلزي إلى مستواه.

سبورت

رد نيمار بشأن البرسا

رفض نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل، الرد بشأن إمكانية العودة من جديد إلى برشلونة واكتفى بالقول أن الحديث يدور حوله طوال الوقت.

وأتى حديث نيمار أثناء تواجده في إسبانيا من أجل حضور بطولة "كأس ديفز" للتنس حيث إلتفت حوله وسائل الإعلام وألقت عليه الأسئلة.

موندو ديبورتيفو

ميسي يلاحق 3 أرقام لبيليه

يلاحق ليونيل ميسي لاعب المنتخب الأرجنتيني ونادي برشلونة 3 أرقام لأسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه، وذلك بعدا أحرز هدف لبلاده في مرمى أوروجواي.

ويحتاج ميسي 8 أهداف ليتجاوز بيليه كأفضل هداف في لمنتخبات أمريكا الجنوبية، ويحتاج أيضًا 32 هدفًا ليكون اللاعب الأكثر تسجيل للأهداف في نادي واحد، أما الرقم الأبعد فهو سلسلة الأهداف الرسمية حيث أحرز بيليه 757 هدفًا، و682 لميسي.

الصحافة الإيطالية

لاجازيت ديلو سبورت

ناينجولان سعيد

أبدى البلجيكي رادجا ناينجولان لاعب وسط نادي كالياري الإيطالي سعادته بالتواجد في تلك المدينة، مشيرا الى أنهم يقدمون كل الأمور لكي يشعر بالراحة.

وقال ناينجولان في تصريحاته "أحب كالياري، الحياة هنا بسيطة، إنهم يقدمون لك ما يجعلك تعيش في سلام وتشعر بالراحة، أقوم بمرافقة بناتي للمدرسة كل يوم، أنا سعيد للغاية".

توتو سبورت

كريستيانو وحفل زفاف "سري" بالمغرب

تناولت الصحيفة أحد التقارير بمجلة شهيرة بشأن إقامة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي وصديقته جورجينا رودريجيز حفل زفاف سري في المغرب.

وفقا لما جاء بالصحيفة، أن الحفل كان سري للغاية في المغرب وأقيم أغسطس الماضي عندما قام كريستيانو بزيارة للمغرب لمباشرة المستجدات بشأن الفندق الذي يقوم ببنائه هناك.

الصحافة الألمانية

بيلد

جوتزة يقترب من الرحيل عن دورتموند

يقترب ماريو جوتزة نجم روسيا دورتموند، من الرحيل عن فريقه للمرة الثانية مع نهاية الموسم الجاري، حيث لم يلعب سوى في 455 دقيقة، من إجمالي 1620 دقيقة.

ونادرًا ما يستدعي لوسيان فافر مدرب دورتموند، نجمه جوتزة للعب في المباريات، حيث ينتهي تعاقده مع نهاية موسم 2020.

وآجل دورتموند المفاوضات مع جوتزة لعام 2020، للاتفاق حول مستقبله، الذي يتوقف على بقاء أو رحيل فافر عن قيادة الفريق.

كيكر

بوتشيتينو مرشح لبايرن

بات موريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام السابق، خيارًا جديدًا لتولي قيادة بايرن ميونيخ الألماني، بعد رحيل مدرب البافاري نيكو كوفاتش لسوء النتائج.

وكان حسن صالح حميديتش المدير الرياضي في بايرن، على تواصل مع بوتشيتينو في الماضي، كونه أحد المرشحين لقيادة الفريق، وأتت الفرصة الآن بعد أن بات المدرب الأرجنتيني متاح مجانا للفريق البافاري.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

معاناة ألفيس

يعاني داني ألفيس، في عودة ليست سهلة إلى البرازيل باللعب ضمن صفوف ساوباولو بعد 17 عامًا قضاها في أوروبا، حيث يواجه صعوبات في التأقلم.

ولعب ألفيس 7 مباريات أساسيا من 16 مباراة، مع تكليفه بارتداء شارة القيادة والرقم 10، إلا أن الفريق خسر مباراتين متتاليتين أمام فلومينينسي (2-0) وأتلتيكو (1-0).

ليكيب

ويلز يشعل النار

واصل جاريث بيل لاعب ريال مدريد، استفزازته لفريقه، بعد الإشارة إلى اهتمامه بلعبة الجولف أكثر من ناديه، وذلك عقب فوز ويلز على المجر بهدفين نظيفين، ليضمن التأهل ليورو 2020.

ووصلت علاقة بيل وريال مدريد المتوترة إلى ذروتها، في عام 2019، بعد عدة مواسم معقدة للغاية، ليشعل النار، في استفزاز يعكس التوتر الواضح بشكل متزايد خلال الفترة الأخيرة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات