جميع المباريات

إعلان

مبابي بعد حصوله على لقب هداف الدوري: بن يدر كان يستحقه

مبابي

مبابي

أشار كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، أن وسام بن يدر مهاجم موناكو كان يستحق جائزة هداف الدوري الفرنسي، بعد أن تقاسم اللاعبان صدارة الهدافين بالتساوي.

وأعلنت رابطة الدوري الفرنسي بعد إنهاء الموسم مبكرا حصول مبابي على جائزة هداف المسابقة بـ18 هدفا، بالرغم من أن وسام بن يدر لديه نفس العدد من الأهداف، لكن الأفضلية ذهبت للأول بسبب إحرازه لأهداف أكثر عن طريق اللعب المفتوح وليس الكرات الثابتة.

ونشر مبابي تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر يعلق فيها:"شكرا لكم جميعا على رسائل التهنئة، أعتقد أن وسام يستحق أيضًا الجائزة لمكافئته على الموسم، كما حدث في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي".

واستشهد مبابي بواقعة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، والتي فاز فيها 3 لاعبين بجائزة هداف البريميرليج برصيد 22 هدف لكل منهم، وهم محمد صلاح وساديو ماني وأوبامبيانج.

يذكر أن رابطة الدوري الفرنسي قررت إنهاء الموسم الكروي الحالي بعد شهر ونصف على تعليقه بسبب فيروس كورونا، وأعلنت تتويج المتصدر باريس سان جيرمان باللقب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

24

لاعبو الفريقين يتجهون إلى غرفة خلع الملابس بعد قرار من الحكم

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
مازيمبي

مازيمبي

8

يجلس على دكة بدلاء الأهلي: مصطفى مخلوف ،محمود متولي ،رضا سليم ،محمد أفشة ،كريم وليد ،إمام عاشور ،حسين الشحات ،موديست محمود كهربا.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن