جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. رونالدو التاريخي.. قميص سيء.. والصفقات مستمرة

رونالدو

كريستيانو رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

سيلفا يُغادر سردينيا من أجل تشيلسي

غادر تياجو سيلفا مدافع تشيلسي الجديد جزيرة سردينيا الإيطالية لينهي عطلته الصيفية من أجل مهمته الإنجليزية الجديدة في لندن.

سيلفا انتهى تعاقده مع باريس سان جيرمان لينتقل إلى تشيلسي في صفقة انتقال حر، ويبدأ العمل هذا الأسبوع مع الفريق الأزرق.

قميص سيء حتى مع بيكهام!

ظهر قميص مانشستر يونايتد الجديد سيئاً حتى مع ديفيد بيكهام أشهر عارضي الأزياء من بين اللاعبين.

القميص نال استياء واسع من مشجعي كرة القدم عالمياً وبالأخص من مشجعي مانشستر يونايتد بسبب التصميم السيء كما وصفه الجميع.

صفقة الـ33 مليون في أستون فيلا

بات أستون فيلا قريباً من إبرام صفقة ستكلف خزائنه 33 ملوين جنيه إسترليني هذا الصيف.

ويسعى أستون فيلا لضم أولي واتكينس مهاجم برينتفورد المنافس في دوري الدرجة الأولى، ليكون صفقة قياسية في فيلا.

ذا صن

إذاعة كل مباريات بريميرليج

تم الاتفاق على إذاعة كل مباريات بريميرليج في شهر سبتمبر الجاري على الهواء مباشرة لكل الأندية.

ولن تكون هناك مباريات غير مذاعة، في محاولات من الجميع لتعويض الخسائر التي حدثت بسبب غياب الجماهير وفترة توقف كورونا الطويلة.

الصحافة الإسبانية

ماركا

يوفنتوس يريد موراتا

يرغب نادي يوفنتوس في التعاقد مع ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد، وقد يضطر الفريق لاستغلال الشرط الجزائي الموجود في عقده مع ناديه.

موراتا بإمكانه الرحيل عن أتلتيكو مقابل دفع الشرط الجزائي البالغ قيمته 150 مليون يورو، ليصبح بعدها لاعبًا مع الفريق الإيطالي.

آس

رونالدو التاريخي

دخل كريستيانو رونالدو التاريخ بعدما سجل هدف لمنتخب البرتغال في السويد بدوري أمم أوروبا، وهو الهدف رقم 100 دوليًا للاعب.

لم يسبق لأي لاعب أوروبي أن سجل 100 هدف مع منتخب بلاده سوى رونالدو الذي استطاع أن يصل إليه والحصيلة قابلة للزيادة طالما يتواجد دومًا في الملعب.

إغراء لموهبة مايوركا

يحاول الاتحاد الإسباني لكرة القدم حاليًا استدعاء اللاعب لوكا روميرو صاحب الـ15 عام للتواجد مع المنتخب الأول في أقرب فرصة ممكنة.

اللاعب الأرجنتيني المكسيكي يجد صراعًا عليه حاليًا من 3 منتخبات من أجل ضمان تواجده المستقبلي معه، في ظل الأداء الرائع الذي يقدمه مع فريقه.

مودو ديبورتيفو

نيدفيد يستدعي سواريز

حرص بافيل نيدفيد نائب رئيس يوفنتوس على استدعاء لويس سواريز والتواصل معه خلال الساعات الماضية من أجل حسم صفقة انتقال مهاجم برشلونة للفريق الإيطالي.

الاجتماع الأول بين الطرفين لم يكتمل بالصورة المطلوبة ولم يحدث اتفاق حول الأمور المادية بين الثنائي، ليحرص نيدفيد على التواصل مع سواريز مجددًا لتنسيق الأمور بينهما.

الصحافة الألمانية

بيلد

ليفركوزن يضم شيك

تعاقد نادي باير ليفركوزن الألماني مع المهاجم التشيكي باتريك شيك من نادي روما الإيطالي بعقد مدته خمس سنوات حتى 2025، وفقا لما أعلنه الناديان.

وكلفت صفقة انتقال شيك، الذي لعب معارا لفريق لايبزج، نادي ليفركوزن مبلغ 5ر26 مليون يورو (3ر31 مليون دولار)، بالإضافة إلى دفع 10 في المئة من قيمة انتقاله لأي نادي آخر، وفقا لما ذكره
روما.

د ب أ

صفقة لايبزيج

أعلن نادي لايبزج عن تعاقده مع لازار ساماردزيتش لاعب المنتخب الألماني للشباب، قادما من فريق هيرتا برلين بعقد يمتد خمسة أعوام.

وقال ماركوس كروش المدير الرياضي بالنادي: "لازار واحد من أفضل المواهب الألمانية، ورغم أنه كان محل اهتمام من أندية خارج البلاد، لكننا تمكنا من إقناعه بالقدوم إلى هنا".

الصحافة الإيطالية

توتو ميركاتو

تونالي إلى ميلان

أصبح ساندرو تونالي، لاعب وسط بريشيا، قريبا من الانتقال لصفوف ميلان، في صفقة قد تصل قيمتها إلى أكثر من 35 مليون يورو.

صاحب الـ20 عاما سيخضع للكشف الطبي في ميلان صباح الأربعاء، قبل توقيع عقود إعارته مقابل 10 ملايين يورو، مع إمكانية الشراء مقابل 15 مليون يورو بخلاف 10 ملايين كحوافز.

لا جازيتا ديللو سبورت

إنتر يضم كولاروف رسميا

أعلن إنتر ميلان تعاقده مع المدافع الصربي الكسندر كولاروف من صفوف روما بشكل نهائي

وخضع كولاروف للفحص الطبي بالأمس قبل أن يوقع عقود انتقاله لإنتر يوم الثلاثاء، وكشف روما عن أن قيمة الصفقة بلغت 1.5 مليون يورو، بجانب 500 الف يورو أخرى كحوافز.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

مصير ديباي

تحدث جان ميشيل أولاس، رئيس نادي أولمبيك ليون، عن شائعات رحيل قائده ممفيس ديباي مهاجم الفريق إلى صفوف برشلونة الإسباني أو روما الإيطالي هذا الصيف.

وقال أولاس، في تغريدة عبر "تويتر": "إذا كان بإمكان ممفيس المغادرة في أغسطس، فسيتعين عليه البقاء معنا لمدة 21/20، ولا أعتقد أن من مصلحة ليون السماح لقائد الفريق بالرحيل".

ليكيب

عودة بنزيما

يحلم البرازيلي جونينيو، المدير الرياضي لنادي أولمبيك ليون، بعودة الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، إلى صفوف الفريق الفرنسي.

وقال جونينيو: "حلمنا أن ينهي كريم مسيرته معنا، إنه حلم الجميع هنا أن يلع بنزيما موسمين مع ليون ويشارك في دوري أبطال أوروبا وأن يكون قائدًا، ويسجل الأهداف ويمنحنا خبرته ويساعدنا في الفوز
بالمباريات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن