جميع المباريات

إعلان

رئيس سانت ايتيان: مندهش من رفض الزمالك عرضنا لشراء مصطفى محمد

مصطفى محمد

مصطفى محمد مهاجم فريق جالاتا سراي

علّق برنارد كايتزو رئيس نادي سانت ايتيان الفرنسي، على رحيل مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك لصفوف جالاتا سراي التركي مؤخرًا خلال فترة الانتقالات الشتوية.

نادي سانت ايتيان حاول في أكثر من مناسبة الحصول على خدمات مصطفى محمد بصورة نهائية إلا أن تصريحات مسؤول النادي الفرنسي رولاند رومير عطلت المفاوضات بين الطرفين.

وخرج رئيس نادي سانت ايتيان في تصريحات عبر "le10sport" الفرنسية :"مندهش وأمر غريب حول عرضنا، نحن عرضنا مبلغًا بقيمة خمسة ملايين دولار نقدًا لشراء اللاعب".

وأضاف :"جميع الأندية في العالم تعاني من أزمة مالية، كيف للزمالك أن يقبل عرضًا بقيمة مليوني دولار مقابل كان عرضنا بخمسة ملايين دولار؟".

وواصل :"لنكن صادقين جالاتا سراي لا يدفعون الأموال بسرعة".

وأشار :"مصطفى محمد أراد أن ينضم إلينا، هو لاعب رائع، لو بقي في صفوف الزمالك حتى نهاية الموسم لكانت جميع الأندية تتسارع لضمه".

وأنهى :"الجميع سيشاهد اللاعب في الأولمبياد المقبل، لذا كنّا نصر على التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية".

وكان مصطفى محمد انتقل إلى صفوف فريق جالاتا سراي التركي على سبيل الإعارة مقابل مليوني دولار لمدة موسم ونصف مع أحقية النادي التركي على ضم اللاعب بصورة نهائية.

واستطاع مصطفى محمد أن يسجل في مباراته الأولى مع جالاتا سراي ضد اسطنبول باشاك شهير بهدف جاء من ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن