شاهد كل المباريات

إعلان

باريس يرفض هدية موناكو ويستسلم للهزيمة أمام نانت بالدوري الفرنسي

باريس نانت

من مباراة باريس سان جيرمان ونانت

أهدر باريس سان جيرمان فرصة ذهبية لاعتلاء صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم ، وسقط في فخ الهزيمة 1 / 2 أمام ضيفه نانت اليوم الأحد في ختام مباريات المرحلة الـ29 من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا تعادل موناكو مع ليل سلبيا.

واستعاد بوردو ورين نغمة الانتصارات في المسابقة بفوز الأول على مضيفه ديجون 3 / 1 والثاني على ستراسبورج 1 / صفر في نفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا تعادل مونبلييه 1 / 1 مع مضيفه نيم أولمبيك ولنس مع ميتز 2 / 2 ولوريان مع نيس 1 / 1 .

وبدا أن موناكو أشعل الصراع على صدارة المسابقة بتعادله السلبي مع ليل في وقت سابق اليوم وأنه مهد الطريق أمام باريس سان جيرمان لاستعادة الصدارة ، ولكن الفريق الباريسي رفض الهدية واستسلم للهزيمة أمام نانت في ختام المرحلة ليظل في المركز الثاني.

وحرم موناكو ضيفه ليل من تعزيز صدارته للدوري الفرنسي بشكل أكبر بعدما تعادل معه سلبيا ليرفع موناكو رصيده إلى 56 نقطة في المركز الرابع مقابل 63 نقطة لليل في الصدارة.

ولكن هزيمة باريس سان جيرمان جمدت رصيده عند 60 نقطة فيما رفع نانت رصيده إلى 27 نقطة ليتقدم إلى المركز الثامن عشر بعدما حقق انتصاره الأول في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.

وكان سان جيرمان هو البادئ بالتسجيل عن طريق جوليان دراكسلر في الدقيقة 42 .

وفي الشوط الثاني ، رد نانت بهدفين سجلهما راندال كولو وموسيس سيمون في الدقيقتين 59 و71 .

وتغلب بوردو على مضيفه ديجون بثلاثة أهداف سجلها هوانج أوي جو في الدقيقتين 33 و45 ونيكولا دي بريفيل في الدقيقة 50 مقابل هدف سجله موسى كوناتي في نهاية المباراة.

ورفع بوردو رصيده إلى 36 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف فقط أمام نيس حيث حقق الفريق اليوم انتصاره الأول بعد ست هزائم وتعادل واحد.

وتجمد رصيد ديجون عند 15 نقطة في المركز الـ20 الأخير بعدما مني بالهزيمة التاسعة على التوالي ليقترب خطوة جديدة من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وحقق رين الفوز الأول له في آخر تسع مباريات خاضها بالبطولة اثر تغلبه على ستراسبورج اليوم بهدف نظيف سجله بنيامين بوريجايد في الدقيقة 25 ليرفع رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف فقط أمام مونبلييه ، وتجمد رصيد ستراسبورج عند 33 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفشل نيم أولمبيك في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي لكنه رفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز التاسع عشر مقابل 41 نقطة لمونبلييه في المركز التاسع.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم موسى كوني لفريق نيم أولمبيك بهدف في الدقيقة 64 ، وتعادل آندي ديلور لمونبلييه في الدقيقة 79 .

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات