*
جميع المباريات

الدوري الفرنسي

برعاية

إعلان

هل كان "إطلاق الريح" وراء رحيل مارسيلو عن ليون؟

مارسيلو

مارسيلو بقميص ليون

كشفت تقارير صحفية فرنسية تفاصيل جديدة بشأن واقعة فسخ ليون تعاقده مع المدافع البرازيلي مارسيلو خلال شهر يناير الماضي، حيث كان هناك سبب جدلي أدى إلى استبعاده من صفوف الفريق الفرنسي، لكن نفى اللاعب الأمر.

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن سبب رحيل مارسيلو عن ليون يعود إلى "إطلاق الريح في غرفة تبديل الملابس والضحك على الأمر رفقة زملائه".

وكان تم استبعاد قلب الدفاع البالغ من العمر 34 عامًا بشكل غامض من الفريق الأول لليون في الصيف الماضي بعد "حادثة غرفة تبديل الملابس"، وإنزاله للتدريب مع الفريق الرديف.

بداية الأزمة كانت بعد الهزيمة المفاجئة للنادي بنتيجة (3-0) أمام أنجيه في أغسطس الماضي، وهي المباراة التي سجل فيها مارسيلو هدفًا في مرماه.

وأكد ليون في وقت لاحق في بيان رسمي أنه بعد مناقشات مع مجلس الإدارة والمدرب بيتر بوس، سيتم استبعاد المدافع المتمرس مارسيلو.

وجاء في البيان: "السلوك غير اللائق لمارسيلو في غرفة خلع الملابس بعد المباراة في أنجيه يبرر هذا القرار، الذي تم اتخاذه بالإجماع من قبل إدارة أولمبيك ليون".

وأضاف: "تم إطلاع اللاعب على هذا القرار من قبل جونينيو وبيتر بوس، وتؤكد إدارة أولمبيك ليون أنه يجب على جميع لاعبي الفريق إظهار عقلية ثابتة والالتزام بالعودة بسرعة إلى تحقيق نتائج إيجابية بما يتماشى مع طموحات النادي".

لتكشف صحيفة "ليكيب" المرموقة معلومات جديدة عن الرحيل الغامض لمارسيلو، بالإشارة إلى استبعاده من ليون كان بسبب إطلاق الريح في غرفة الملابس وهو ما أثار ضحك زملائه في الفريق.

وكان نادي ليون يمر بفترة صعبة في الدوري الفرنسي خلال ذلك الوقت، ومع تراجع مستوى مارسيلو لم يتعامل المدربون بلطف مع تصرف اللاعب.

وبحسب التقارير، دخل ليفربول في مفاوضات مع مارسيلو لضمه، لكن في النهاية قرر الفريق الإنجليزي التعاقد مع المدافع التركي أوزان كاباك من شالكه الألماني على سبيل الإعارة.

وتم فسخ عقد اللاعب مع ليون بعد ذلك يوم 26 يناير 2022، ولكن بعد أيام انضم إلى نادي بوردو في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في صفقة انتقال حر تنتهي في نهاية الموسم الحالي 2022/2023.

وبعدما كشفته صحيفة "ليكيب"، خرج مارسيلو ليدافع عن نفسه وينفي ما تردد عنه خلال الساعات الأخيرة.

وكتب اللاعب البرازيلي عبر حسابه على "تويتر": "شكرا لليكيب، بعد فترة طويلة، كان عليّ العودة إلى تويتر لنفي كل تلك الادعاءات.. الصحافة اليوم مزحة!".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
مصر المقاصة

مصر المقاصة

3

تمريرات قصيرة بين أقدام لاعبو الزمالك في وسط الملعب