*
جميع المباريات

الدوري الفرنسي

برعاية

إعلان

صباحك أوروبي.. صلاح خارج خطة الريال.. بديل ليفاندوفسكي.. وتسريب راموس

محمد صلاح

محمد صلاح

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

لوكاكو يُنهي كابوس تشيلسي

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، عن إعارة مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي لمدة موسم 2022-2023.

وأنهى لوكاكو الكابوس الذي كان يعيش فيه في نادي تشيلسي، لينتقل إلى نادي إنتر ميلان، الذي حقق معه لقب الدوري الإيطالي.

ذا صن

رونالدو يريد صفقات

طلب كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، من إدارة الفريق، إبرام العديد من الصفقات خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوقف خورخي مينديز وكيل اللاعب البرتغالي، المحادثات مع إدارة الفريق بشأن مستقبل رونالدو، حتى يرى اللاعب، إذا كانت إدارة اليونايتد ستبرم صفقات خلال الصيف الجاري.

ميرور

وكيل رافينيا

عقد ديكو وكيل اللاعب البرازيلي رافينيا لاعب نادي ليدز يونايتد، اجتماعاً مع نادي برشلونة الإسباني، لبحث إمكانية انتقال اللاعب للنادي الكتالوني.

ويرغب رافينيا في الانتقال إلى البارسا خلال الصيف الجاري، على الرغم من اتفاق نادي ليدز مع نادي تشيلسي، على قيمة صفقة انتقال اللاعب البرازيلي.

الصحافة الإسبانية

ماركا

مدافع برشلونة يختار توتنهام

أصبح لونجليه مدافع نادي برشلونة على بُعد خطوة من الانتقال إلى توتنهام الإنجليزي وذلك بعد أن أصبح اللاعب خارج خطط تشافي في الموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة أن لونجليه وافق على الانتقال لصفوف توتنهام بعدما استبعد بقية العروض، علمًا بأن المدافع يرتبط بعقد مع البارسا حتى عام 2026.

موندو ديبورتيفو

تسريب راموس

كشف تسريب صوتي متداول عن مطالبة سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد السابق ومدافع باريس سان جيرمان الحالي من رئيس الاتحاد الإسباني لويس روبياليس بمساعدته في الفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2020.

ونقلًا عن "El Confidencial"، فإن هناك محادثة مسربة أجريت بين راموس وروبياليس، وطالبه باستخدام نفوذه من أجل الحصول على الكرة الذهبية 2020.

وجاء نص المحادثة من راموس إلى لويس روبياليس كالتالي: "أنت تعلم أنني لم أطلب منك أي شيء أبدًا، لكن إذا أردت أن أفعل ذلك اليوم، فذلك لأنني أعتقد أن هذا كان عامًا مميزًا بالنسبة لي، وأود مساعدتك بأي طريقة ممكنة واستخدام اتصالاتك للحصول على الكرة الذهبية، ليس فقط من أجلي ولكن أيضًا لأنني أعتقد أن كرة القدم الإسبانية تستحق ذلك كثيرا".

صلاح خارج خطة الريال

لا يعد الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ضمن خطط ريال مدريد من أجل تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفي تقرير نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن الريال سيكون أمامه صيفًا طويلًا، فيما يخص استعداداته لإبرام التعاقدات الجديدة، وينتظر النادي مستقبل لاعبين مثل سيبايوس وأسينسيو وماريانو ويوفيتش من أجل تحديد احتياجاته في الجانب الهجومي.

وأشار التقرير إلى أنه رغم أن محمد صلاح وباولو ديبالا كانا يحلمان بالانضمام لقلعة الملكي إلا أن الثنائي ليس ضمن خطة ريال مدريد في انتقالات الصيف.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

عرض داني ألفيش لاعب منتخب البرازيل نفسه على سبيتزيا الإيطالي، عقب نهاية عقده مع برشلونة، ليبدأ في البحث عن تجربة جديدة.

وأرسل ألفيس رسالة على البريد الإلكتروني إلى نادي سبيتزيا، لكن النادي لم يبد اهتماما بالفكرة، وذلك بسبب عامل السن حيث يبلغ عمر اللعب 39 عاما.
فوتبول إيطاليا

رسالة من رقم لوكاكو

استقر نادي إنتر ميلان على منح روميلو لوكاكو المنضم إلى الفريق حديثا القميص رقم 90 بعد عودته إلى إيطاليا على سبيل الإعارة من تشيلسي.

ويعد الرقم الجديد الخاص باللاعب البلجيكي رسالة تأكيد على أن ايدين دجيكو لن يرحل عن الفريق، بعد ما تردد حول إمكنية الاستغناء عن اللاعب.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

دعوة لاعب تشيلسي لنيمار

دعا تياجو سيلفا مدافع تشيلسي الإنجليزي زميله البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان، بالانضمام إلى البلوز حال رحيله عن الفريق الباريسي.

وأوضح سيلفا أن نيمار عليه الرحيل لتشيلسي مؤكدا أنه صديق رائع، متمنيا حدوث ذلك.

لوباريزيان

نيمار قريب من تشيلسي

يبدو أن الانفصال بات حتميا بين باريس سان جيرمان ونجمه البرازيلي نيمار، فيما أصبح تشيلسي أحد الأندية الراغبة في ضم اللاعب هذا الصيف.

ولم يعد يشعر نيمار بالراحة في باريس، ولكنه لم يطلب الرحيل بعد، فيما يستعد الطرفان لتلك الخطوة قريبا.

الصحافة الألمانية

بيلد

بديل ليفاندوفسكي

أبدى بايرن ميونيخ الألماني، استعداده لمواجهة أي حالات طواريء في حالة رحيل روبرت ليفاندوفسكي عن الفريق البافاري إلى برشلونة.

ولدى بايرن قائمة من المهاجمين البدلاء المحتملين، بينهم أسماء جديدة مثيرة للاهتمام.

كيكر

عودة دورتموند

بدأ بوروسيا دورتموند الألماني، في العودة استعدادا للموسم الجديد، تحت قيادة إدين ترزيتش في ولايته الثانية مع الفريق الأصفر والأسود.

وقال ترزيتش: "شعرت بالرغبة في العودة مجددًا، لم أكن أتوقع حدوث ذلك بهذه السرعة، الأمر جاء سريعا جدًا".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات