*
جميع المباريات

الدوري الفرنسي

برعاية

إعلان

صباحك أوروبي.. ليدز يرفض عرض برشلونة.. وباريس يفسخ عقد بوكيتينو

بوكيتينو

ماوريسيو بوكيتينو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

تيلجراف

تشيلسي يحاول ضم آكي

يكثف نادي تشيلسي محاولاته من أجل التعاقد مع ناثان آكي، مدافع مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

من المحتمل أن يدفع تشيلسي أكثر من 40 مليون باوند لضم آكي، فيما يحاول السيتي ضم لاعب بديل قبل السماح له بالرحيل.

أثليتيك

توتنهام يقترب من لينجليه

بات توتنهام قريبا من التعاقد مع الفرنسي كليمنت لينجليه، مدافع برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

برشلونة وتوتنهام وصلا إلى المرحلة الأخيرة من المفاوضات بخصوص إعارة لينجليه للنادي اللندني لمدة موسم واحد.

ذا صن

تسريب قميص جيسوس

كشف مقطع فيديو مسرب عن رقم القميص الذي سيرتديه جابرييل جيسوس مع أرسنال، بعد الانتقال إليه في الميركاتو الصيفي قادما من مانشستر سيتي.

والتقطت عدسات الكاميرات مقطع فيديو مسرب أثناء تصوير جابرييل جيسوس تمهيدا لإعلان التوقيع معه، وهو يرتدي القميص رقم "9".

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

ليدز يرفض عرض برشلونة

تواصل نادي برشلونة مع مسؤولي ليدز يونايتد، مساء الأربعاء، من أجل التفاوض على ضم البرازيلي رافينيا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقدم برشلونة عرضًا شفهيًا لرافينيا ولكن لم يلق أي قبول لدى ليدز يونايتد، رغم أن الجناح البرازيلي يفضل الانتقال إلى كامب نو، ولكن النادي الكتالوني ليس في وضع يسمح له بالتنافس مالياً خاصة مع تشيلسي والذي يرغب في التعاقد مع اللاعب.

سبورت

مستقبل أسينسيو

يبحث الإسباني ماركو أسينسيو جناح فريق ريال مدريد عن الانتقال لفريق آخر من أجل المشاركة أساسيًا، لضمان مكانه في تشكيلة لويس إنريكي بكأس العالم في قطر.

في ريال مدريد، دور أسينسيو كبديل يقلل من فرص مشاركته في المونديال، بالإضافة إلى أنه يطمح إلى زيادة راتبه، ولكن حتى الآن لم يجد فريقًا يناسبه للعب له.

ويريد ريال مدريد 40 مليون يورو من أجل التفاوض على رحيله، وهو مبلغ لن تصل إليه الأندية المهتمة باللاعب مثل ميلان أو أرسنال.

وهناك خيار آخر أمام أسينسيو وهو البقاء حتى نهاية عقده والمقرر له في صيف 2023، والمغادرة مجانًا ولكن هذا سيشكل خطرًا على مشاركة في مونديال قطر.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

صراع على دي ليخت

دخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ضمن الأندية التي تتنافس على ضم المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأصبح دي ليخت مطلوبًا من قبل مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج والذي سبق تدريبه في أياكس، ولن يكون حسم الصفقة سهلًا على الإطلاق بالنسبة للشياطين الحمر في ظل اهتمام تشيلسي ومانشستر سيتي بالتعاقد مع مدافع السيدة العجوز.

سكاي إيطاليا

صفقة جديدة في إنتر

حسم نادي إنتر ميلان، تعاقده مع الدولي الألباني لاعب وسط فريق إمبولي كريستيان أسلاني بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وسيلعب أسلاني على سبيل الإعارة مع إنتر لنهاية الموسم المقبل مع أحقية الشراء، ويعد هو الصفقة الثانية للنيراتزوري هذا الصيف بعد التعاقد مع روميلو لوكاكو معارًا من تشيلسي.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

سان جيرمان وبوكيتينو يفسخان العقد

توصل باريس سان جيرمان لاتفاق مع مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو على فسخ التعاقد بينهما، أمس الخميس، ما يفتح الباب أمام تعيين كريستوف جالتيه.

واتفق باريس سان جيرمان مع بوكيتينو على حصوله وجهازه المعاون على مبلغ 10 ملايين يورو نظير فسخ العقد الذي كان من المفترض أن يمتد حتى صيف 2023.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن سان جيرمان قرر منذ فترة طويلة فسخ العقد مع بوكيتينو، لكن الطرفان دخلا في مفاوضات طوال الأسبوعين الماضيين حول قيمة الشرط الجزائي وطريقة الانفصال.

لوبارزيان

سان جيرمان خطط لضم ماني وبوجبا

حاول البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي السابق لنادي باريس سان جيرمان والذي رحل عن منصبه في 21 مايو الماضي، إبرام عدد من الصفقات المميزة استعدادًا للموسم الجديد.

وكان ليوناردو يخطط لضم ساديو ماني، نجم ليفربول الذي انتقل إلى بايرن ميونخ، وبول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الذي عاد إلى يوفنتوس، وعثمان ديمبلي، جناح برشلونة.

الصحافة الألمانية

بيلد

رفض جديد من بايرن

رفض نادي برشلونة عرضًا جديدًا من جانب برشلونة من أجل ضم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق البافاري، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويرغب ليفاندوفسكي في الرحيل رغم أن عقده ممتد مع بايرن ميونخ حتى صيف 2023.

وعرض برشلونة 40 مليون يورو، إلى جانب 5 ملايين كمتغيرات، وهو ثالث عرض يقدمه النادي الإسباني، لكن بايرن رفض العرض، ويبدو أنه لن يقبل بأقل من 50 مليون يورو للتفريط في هدافه.

وانتعشت خزينة برشلونة بالحصول على أكثر من 200 مليون يورو في صفقة حول حقوق بث مباريات الفريق، وقد يلعب هذا المبلغ دورًا في رفع العرض المقدم لبايرن ميونخ في الفترة المقبلة.

د ب أ

إشادة ألمانية بماني وجوتزه

أعربت دوناتا هوبفن، رئيسة رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، عن شعورها بالحماس لانضمام ساديو ماني وماريو جوتزه لفريقي بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت.

وقالت هوبفن أمس الخميس لموقع " سبورت بازر"، "الدوري بحاجة لمثل هؤلاء النجوم الكبار، والأسماء الكبيرة"، مضيفة أن الثنائي واجهة جيدة للدوري.

وانضم السنغالي ماني وجوتزه، الذي سجل هدف فوز المنتخب الألماني بكأس العالم 2014، لمدة 3 أعوام من ليفربول وأيندهوفن على التوالي.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات