جميع المباريات

الدوري الفرنسي

برعاية

إعلان

ستاد ريمس يقلب الطاولة على موناكو وتروا يحرم مارسيليا من فوز ثمين

موناكو

موناكو الفرنسي

استغل ستاد ريمس النقص العددي في صفوف مضيفه موناكو وانتزع فوزا ثمينا ومتأخرا عليه 2 / 1 كما حرم تروا فريق مرسيليا من فوز ثمين وانتزع تعادلا غاليا 1 / 1 معه في اللحظات الأخيرة من مباراتهما اليوم الأحد في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الفرنسي.

وشهدت نفس المرحلة اليوم أيضا فوز لنس على مضيفه آنجيه 2 / 1 ولوريان على مضيفه ستاد بريست 1 / صفر وتعادل كليرمون مع بوردو 1 / 1 وميتز مع نانت سلبيا.

وتجمد رصيد موناكو عند 38 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف فقط أمام ليون ورفع ستاد ريمس رصيده إلى 31 نقطة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ، ثم سجل وسام بن يدر هدف التقدم لموناكو في الدقيقة 55 فيما تعادل كيفن فولاند لاعب موناكو للضيوف عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 85 قبل أن يحرز نتانيال مبوكو هدف الفوز لريمس في الوقت بدل الضائع للمباراة.

وأنهى موناكو المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه جيان لوكاس في الدقيقة 88 لنيله الإنذار الثاني في اللقاء.

وكان مارسيليا في طريقه لتحقيق فوز ثمين على مضيفه تروا بالهدف الذي سجله ديمتري باييه من ضربة جزاء في الدقيقة 28 ، ولكن يوهان توزجار سجل هدف التعادل لتروا في الوقت بدل الضائع من المباراة.

ورفع تروا رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع عشر حيث حقق اليوم التعادل الثاني له مقابل ثلاث هزائم في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة ، ورفع مارسيليا رصيده إلى 47 نقطة لينفرد بالمركز اثلاين بفارق نقطة واحدة فقط أمام نيس و15 نقطة خلف باريس سان جيرمان المتصدر.

وقلب لنس تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2 / 1 على مضيفه آنجيه ليرفع رصيده إلى 40 نقطة ، وتجمد رصيد آنجيه عند 29 نقطة بعدما مني بالهزيمة الخامسة على التوالي في المسابقة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ، ثم تقدم آنجيلو فولجيتي بهدف لآنجيه في الدقيقة 49 .

ولكن لنس استغل النقص العددي في صفوف مضيفه بعد طرد محمد علي شو في الدقيقة 69 لنيله الإنذار الثاني في المباراة ، وانتزع الفوز بفضل هدفين متتاليين جاء أولهما عن طريق النيران الصديقة حيث سجله باتيستا ميندي نجم لنس عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 73 وجاء الثاني بتوقيع جوناثان كلوس في الدقيقة 76 .

وتغلب لوريان على مضيفه ستاد بريست بهدف نظيف سجله إبراهيما كونيه في الدقيقة 73 ليرفع رصيده إلى 24 نقطة ويبتعد عن منطقة المهددين بالهبوط ، وتجمد رصيد ستاد بريست عند 32 نقطة.

وأنهى ستاد بريست المباراة بعشرة لاعبين فقط بعد طرد لاعبه بريندان شاردوني في الدقيقة 29 .

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات