جميع المباريات

الدوري الفرنسي

برعاية

إعلان

صباحك أوروبي.. تحديد موعد بيع تشيلسي.. وضربة لريال مدريد

تشيلسي

تشيلسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

بيع تشيلسي في غضون 10 أيام

من المتوقع أن تتم عملية بيع نادي تشيلسي الإنجليزي في غضون 10 أيام فقط وبشكل سريع للغاية.

رومان أبراموفيتش يرغب في الحصول على 3 مليار جنيه إسترليني من أجل بيع النادي، مع وصول العديد من العروض.

كومان ينتقد برشلونة

انتقد رونالدو كومان مدرب برشلونة السابق إدارة النادي الكتالوني بسبب القرارات التي اتخذتها مؤخرا ومن بينها رحيل ليونيل ميسي.

كومان انتقد ترك الإدارة ميسي يرحل بسبب المال ثم التعاقد مع فيران توريس بـ45 مليون إسترليني بعد ذلك.

ذا صن

هالاند يجتمع مع تشافي

اجتمع النرويجي إرلينج هالاند لاعب بروسيا دورتموند مع تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة.

ويسعى برشلونة لضم إرلينج هالاند ضمن خطة تشافي لبناء جيل جديد يعيد الفريق للتتويج بالبطولات الكبرى.

الصحافة الإسبانية

ماركا

هالاند هدف برشلونة الأول

يضيق برشلونة الخناق لضم إرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط صراع مع ريال مدريد، ومانشستر سيتي.

والتقى تشافي المدير الفني لبرشلونة، مع هالاند، فيما لم تؤكد مصادر نادي برشلونة ولم تنف اللقاء بين المدرب واللاعب النرويجي.

وكان تشافي في لندن خلال الأيام الماضية من أجل تسريع وتيرة التعاقد مع أندرياس كريستنسن مدافع تشيلسي لنادي برشلونة.

ضربة لريال مدريد

يعاني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد، من مشاكل عضلية، فيما سيخضع لاختيارات للتأكد من مدى إصابته التي أبعدته عن الفريق خلال مواجهة ريال سوسيداد، ومن الممكن أن تبعده عن مواجهة باريس سان جيرمان بدوري الأبطال.

وانضم كروس إلى كاسيميرو الذي سيغيب أيضا عن مواجهة باريس، ليمثل ضربة لأنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي، حيث من المرجح أن ينضم كامافينجا إلى مودريتش وفالفيردي في وسط الملعب.

آس

أزمة راموس

فسر ليوناردو المديرالرياضي لباريس سان جيرمان التصريحات التي أطلقها منذ شهر فيما يتعلق بسيرجيو راموس مدافع الفريق، حيث يمر اللاعب بمحنة الإصابات، ولم يتمكن سوى مرة وحيدة هذا الموسم من خوض مباراتين متتاليتين.

وقال ليوناردو، إن راموس حين وقع مع باريس كان جيد بدنيا، مشيرًا إلى أن الموسم لم ينته بعد، ولكنه ليس خائفا من تحمل الأخطاء حين يرتكبها.

الصحافة الفرنسية

"ليكيب"

باريس ينفي شائعات زيدان

نفى ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، الدخول في مفاوضات مع زين الدين زيدان لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال ليوناردو: "لم نفكر على الإطلاق في تغيير مدربنا ماوريسيو بوكيتينو، ولم نتواصل أبدا مع زين الدين زيدان أو أي مدرب آخر".

وأتم: "كذلك لم يطلب ماوريسيو الرحيل أبدا، وليست لدينا مشكلة معه ونتحدث سويا عن كل شيء".

إيقاف فيراتي

أعلنت لجنة الانضباط في رابطة الدوري الفرنسي إيقاف ماركو فيراتي، نجم باريس سان جيرمان، مباراة واحدة بسبب انتقاد أداء الحكم في المباراة التي خسرها فريقه 3-1 أمام نانت.

ومن المقرر أن يتم إيقاف فيراتي في مباراة باريس مع بوردو في الدوري يوم 13 مارس، علما بأن العقوبة تتضمن إيقاف لمباراة أخرى مع إيقاف التنفيذ.

الصحافة الإيطالية

إل ميساجيرو

عرض خرافي

يستعد نادي باريس سان جيرمان من أجل تقديم عرض خرافي إلى سيرجي ميلانكوفيتش سافيتش، لاعب نادي لاتسيو الإيطالي من أجل الحصول على خدماته.

وإلتقى ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان بشكل شخصي مع اللاعب، من أجل تشجيعه على دعم تلك الصفقة خلال زيارته للعاصمة الإيطالية روما قبل عدة أسابيع.

توتو ميركاتو ويب

ميختاريان يصلح علاقته بمورينيو

استطاع هنريك ميختاريان لاعب نادي ايه إس روما الإيطالي أن يصلح علاقته مع المدير الفني للفريق جوزيه مورينيو والتي تعرضت لمشاكل قبل عدة سنوات أثناء تواجدهما في صفوف مانشستر يونايتد.

وفكر روما بسبب العلاقة السيئة بين اللاعب والمدرب البرتغالي في التخلص منه، لكن تحسن الأمور في الفترة الماضية أدى إلى التفكير في إمكانية تجديد عقده.

الصحافة الألمانية

بيلد

خطوة جديدة لمرموش

قام عمر مرموش لاعب فولفسبورج المعار إلى صفوف شتوتجارت، بالتعاقد مع وكالة "ستار" للاعبين، في خطوة جديدة في مشواره بالملاعب.

وتعد وكالة "ستار" من أكبر وكالات اللاعبين، وتمتلك عدد كبير من اللاعبين، جاك جريليش لاعب مانشستر سيتي، إدواردو كامافينجا لاعب ريال مدريد، لوك شاو لاعب مانشستر يونايتد.

كيكر

نوير يعود لدوري الأبطال

اقترب مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ، من العودة للتشكيل الأساسي للبافاري، في مواجهة ريد بول ريد بول سالزبورج النمساوي، المقرر لها الثلاثاء المقبل في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ويشارك نوير في تدريبات بايرن ميونخ منذ بداية الأسبوع الماضي بعد خضوعه لعملية جراحية في الركبة اليمنى، وقد لا يلحق بمواجهة السبت أمام باير ليفركوزن، ولكنه سيكون حاضرًا في دوري الأبطال.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات