جميع المباريات

الدوري الفرنسي

إعلان

صباحك أوروبي.. بوتر يرفض رونالدو.. آبل تسعى لشراء يونايتد.. وصراع بين أتلتيكو وبرشلونة

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

تيليجراف

بوتر يرفض رونالدو

يرفض جراهام بوتر، مدرب تشيلسي، فكرة التعاقد مع كريستيانو رونالدو، الذي بات بلا ناد في الوقت الحالي بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد.

رفض بوتر يقلص الخيارات أمام رونالدو (37 عاما)، المطلوب من عدة أندية في السعودية والولايات المتحدة الأمريكية.

ديلي ميل

آبل تسعى لشراء يونايتد

أبدت شركة آبل الأمريكية اهتمامها بالاستحواذ على ملكية نادي مانشستر يونايتد، الذي عرضته عائلة جليزر الأمريكية للبيع.

تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة آبل يتطلع لخوض محادثات مع المسؤولين عن الإشراف على عملية البيع، وقد يقدم عرضا بقيمة 5.8 مليار جنيه إسترليني لشراء النادي الإنجليزي.

ذا صن

زياش لا يستبعد الرحيل 

لا يستبعد المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الرحيل عن ناديه خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وقال زياش في هذا الصدد: "من الصعب أن نقول، لا نعرف ما سيحدث في الشتاء، إنها كرة القدم وكل شيء وارد".

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

مدرب أوروجواي يرد على برشلونة 

رد دييجو ألونسو مدرب منتخب أوروجواي على برشلونة بشأن المدافع أراوخو والذي سبق وأن تعرض للإصابة خلال منافسات كأس العالم الحالية.

وقال ألونسو: "نحترم اتفاقنا مع برشلونة بخصوص أراوخو، بيننا محادثات طيّبة واللاعب ما زال يتعافى، وهذا هو الشيء الوحيد الذي يمكنني الرد عليه بشأن هذا الأمر".

موعد عودة ريال مدريد للتدريبات

سيعود فريق ريال مدريد إلى التدريبات الجماعية اعتبارًا من اليوم الأول من شهر ديسمبر المقبل بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون الذين لم ينضموا لمنتخبات بلادهم في المونديال.

ويبدأ الريال الاستعداد عندما تعود المنافسات قبل نهاية العام الحالي، لهذا السبب قرر النادي الملكي عودته إلى العمل في بداية شهر ديسمبر في فالديبيباس.

آس

صراع بين أتلتيكو وبرشلونة

بات أليكس جارسيا جناح فريق جيرونا هدفًا لناديي أتلتيكو مدريد وبرشلونة، خاصة وأن اللاعب سينتهي عقده في 30 يونيو المقبل إلا أن هناك بند تجديد تلقائي في حالة بقاء الفريق في الدرجة الأولى.

ورغم اهتمام أتلتيكو وبرشلونة بضم جارسيا إلا أن اللاعب صرح، قائلًا: "صحيح هناك الكثير من الشائعات حولي ولكن حتى الآن لم أتلق أي مكالمات لا من ممثلي ولا من أي شخص آخر".

وأضاف: "لكن الحديث عني أمر إيجابي، إنه يجعلني أرغب في مواصلة اللعب في هذا المستوى ولكن في الوقت ذاته جيرونا أعطني كل شيء إنه منزلي".

الصحافة الإيطالية

سكاي سبورت إيطاليا

مورينيو: ليس لدينا القوة للتعاقد مع لاعبين في الدوري الإنجليزي

قال جوزيه مورينيو، مدرب فريق روما، أن فريقه ليس لديه القدرة المالية من أجل شراء لاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز بالأخص في الفترة الحالية.

وأضاف مورينيو في مؤتمر صجفي أقيم في اليابان: "أبراهام كان استثناءً، ليس لدينا القوة الاقتصادية لشراء لاعبين من إنجلترا".

وأكمل: "ليس لدينا القوة الاقتصادية للذهاب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن تامي أبراهام كان لاعبًا أراد التباهي، أما عن ماتيتش فهو يبلغ من العمر 34 عامًا ولعب في أفضل الأندية، لقد عاد للعب معي لجلب الخبرة".

كالتشيو ميركاتو

حسام عوار على رادار ميلان

كشف التقرير الصحفي أن الفرنسي حسام عوار، لاعب وسط ليون الفرنسي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح التقرير أن إدارة ميلان تسعى للتعاقد مع اللاعب الفرنسي الذي ينتهي عقده في الشهور القليلة المقبلة لتدعيم خط الوسط في موسم الانتقالات الشتوية.

وأشار التقرير إلى أن إدارة ميلان تتطلع لأن تتعاقد مع العوار مع رحيل لاعب وسط آخر وهو الفرنسي ياسين عدلي، الذي لم يكن لديه مساحة كبيرة حتى الآن للمشاركة في المباريات، مثل جميع الوافدين الجدد من الروسونيري الصيف الماضي.

الصحافة الألمانية

د ب أ

فرايبورج يمدد عقد هوفلر

أعلن نادي فرايبورج الألماني تمديد عقد لاعب وسطه نيكولاس هوفلر، فيما لم يكشف عن تفاصيل العقد الجديد.

وشارك هوفلر في 215 مباراة بالدوري الألماني بوندسليجا و33 مباراة بدوري الدرجة الثانية مع فرايبورج، صاحب المركز الثاني في الموسم الحالي من الدوري الألماني.

كيكر

دورتموند خارج الميركاتو الشتوي

أكد سباستيان كيهل، المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند، أن النادي لن يدخل سوق الانتقالات الشتوية، يناير المقبل.

وقال كيهل "سوق الانتقالات في يناير سيكون استثنائيًا، لأن كأس العالم سيكون قد انتهى منذ أسابيع، سيكون الأمر مختلفًا هذه المرة، الميركاتو الشتوي ليس ضمن خططنا".

الصحافة الفرنسية

Le 10 sport

حقيقة اتفاق سان جيرمان على ضم موهبة بالميراس

كشفت تقارير صحفية أن باريس سان جيرمان لم يتوصل لاتفاق نهائي مع بالميراس البرازيلي حول الحصول على خدمات إندريك، صاحب الـ16 عامًا، والذي ينظر إليه على أنه "نيمار الجديد".

ورغم أن والد اللاعب خرج وأكد أن سان جيرمان هو النادي الوحيد الذي تقدم بعرض رسمي، إلا أن لم يحسم بعد.

وذكر الصحفي الإيطالي الشهير رومانو فابريزيو أنه لا يوجد أي اتفاق بشأن اللاعب، وأن ريال مدريد وتشيلسي في السباق للفوز بالصفقة.

ليكيب

ألفيس يهاجم مبابي

قال البرازيلي ألفيس، نجم باريس سان جيرمان السابق، أن على كيليان مبابي أن يفهم أن ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا نجمان أكبر منه.

وأوضح ألفيش، في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن مبابي ظاهرة، لكنه يجب أن يدرك أن هذا الثنائي استثنائي أكثر منه، وعليه أن يتعلم من خبراتهما.

وسبق لألفيس أن لعب بجوار كل من ميسي ونيمار ومبابي.

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

توقع المنتخب الفائز بكأس العالم لتربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات