جميع المباريات

إعلان

"لم يسجل منذ 8 مباريات و35 يوما".. مصطفى محمد يشارك في خسارة نانت أمام لانس

لانس ونانت

من مباراة لانس ونانت

سقط نادي نانت، مهزومًا (3-1) على يد لانس، في مباراة جمعت بينهما اليوم الأحد، على ملعب الأخير، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي.

وبحث مصطفى محمد عن تسجيل الهدف الشخصي السادس في منافسات الدوري الفرنسي، إذ اكتفى بإحراز 5 أهداف مع تقديم 3 تمريرات حاسمة في 24 مباراة، لكن دون جدوى.

ولم يغب المهاجم المصري عن أي مباراة لنانت في الدوري الفرنسي، هذا الموسم.

واستمر مصطفى محمد في الغياب عن تسجيل الأهداف بالدوري الفرنسي، 5 مباريات متتالية، إذ سجل آخر أهدافه في مباراة مونبيليه بـ15 يناير، بينما وصل لـ8 مباريات دون أهداف في كل المسابقات الرسمية.

تفاصيل المباراة

وشكل لانس، خطورة حقيقية على نانت، بعدما صوب تسديدتين صاروخيتين على المرمى، في أول 5 دقائق فقط.

واستمر صاحب الأرض في الضغط هجوميًا على الضيوف، حيث بدا لانس، الطرف الأكثر بحثًا عن الهدف الأول، مع تراجع نانت إلى الخلف، ما تسبب في عدم وصول الكرات إلى مصطفى محمد.

وفي الدقيقة 23، أهدر فلورون سوتوكا، مهاجم لانس، انفرادًا صريحًا بمرمى حارس نانت.

وتمكن لانس من تسجيل هدف أول في الدقيقة 34، عن طريق ماتشادو الذي صوب تسديدة مقوسة، اتسمت بالقوة والدقة، حيث سكنت الزاوية اليسرى لحارس نانت.

وأضاف فولجيني، هدفًا ثانيًا لصالح لانس في الدقيقة 37، بعدما تلقى كرة خاطئة من مدافع نانت داخل منطقة الجزاء، لم يتوان عن إسكانها الشباك، بيسارية رائعة.

تقدم لانس يبدو مستحقًا بالنظر إلى سيطرة أصحاب الأرض على مجريات اللعب منذ الدقيقة الأولى.

ولم ينتظر نانت كثيرًا حتى يقلص الفارق إلى هدف وحيد، بعدما هز مولت، إثر تمريرة سيمون، في الدقيقة 40، شباك لانس، من تسديدة يسارية مقوسة، لم يتمكن الحارس سامبا من التعامل معها.

وظلت سيطرة لانس على نانت مستمرة في الشوط الثاني، حيث لاحت له فرصة خطيرة في الدقيقة 57.

وأجرى المدرب أنطوان كومباريه، عددًا من التبديلات الهجومية، كان أبرزها في الدقيقة 63، عندما أخرج مصطفى محمد من الملعب، لصالح المهاجم الجزائري آندي ديلور.

ولم يقدم مصطفى محمد، المأمول منه ضد لانس، إذ لم يصوب أي تسديدة على المرمى، كما اكتفى بـ10 تمريرات صحيحة من 18، إلى جانب ذلك لمس الكرة في 28 مناسبة فقط.

وأجهز شارليس تراوري على فريقه، بعدما سجل هدفًا ذاتيًا في الدقيقة 74، إثر الفشل في إبعاد إحدى الكرات العرضية عن منطقة جزاء نانت، ليتقدم لانس (3-1).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن