جميع المباريات

إعلان

الركراكي يدافع عن أبو خلال لاعب المغرب بعد اتهامه بالاشتباك مع مسؤولة حكومية

1

الركراكي وأبو خلال

دافع وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، عن زكرياء أبو خلال، لاعب "أسود الأطلس" وفريق تولوز الفرنسي، بعد اتهامه بالاشتباك لفظيا مع مسؤولية حكومية في فرنسا.

كان النادي الفرنسي قد قرر استبعاد أبو خلال من تدريبات الفريق الأول، بداعي تورطه في مشادة كلامية مع لورانس أريباجي، نائبة عمدة مدينة تولوز، أثناء احتفالات الفريق بلقب كأس فرنسا بحسب شبكة "RMC".

كما واجه اللاعب المغربي انتقادات قوية لرفضه المشاركة مع تولوز ضد نانت في الجولة الـ35 من الدوري الفرنسي، لكي لا يرتدي قميصا يحمل إشارات دعم للمثليين.

وقال الركراكي في تصريحات نقلها موقع "هسبورت" المغربي إن أبو خلال لاعب محترم وخلوق، وهو بعيد كل البعد عن مثل هذا النوع من المشاكل، ولديه "قيم حقيقية وتربية جيدة".

وتابع: "أبو خلال يعمل منذ فترة طويلة من أجل إنقاذ الأطفال في المغرب، ويمول دار أيتام في الدار البيضاء بماله الخاص، كما أنشأ ملعب كرة قدم بتعاون مع إحدى الجمعيات الخيرية".

وأضاف مدرب منتخب المغرب: "زكرياء لديه هذه النزعة الاجتماعية والرغبة في المساعدة لإخراج الأطفال من الفقر، لهذا السبب صدمتني هذه الأخبار، لأنه بعيد كل البعد عن مثل هذه المشاكل".

وأوضح الركراكي أنه تواصل مع أبو خلال، وأن الأخير نفى له أن يكون قد دخل في مشادة مع المسؤولة الفرنسية، وأن سلوكه لا يسمح له بذلك.

وذكر مدرب المنتخب المغربي أن بعثة "أسود الأطلس" في كأس العالم 2022 في قطر كانت تضم سيدة، وكان أبو خلال يكن لها احتراما كبيرا.

اقرأ أيضا:

خيتافي يشكو ريال مدريد بسبب "التبديل الثلاثي" 

توقع "الحاسوب الخارق" لموقعة مانشستر سيتي وريال مدريد 

ماذا قال أنشيلوتي للاعبي ريال مدريد قبل مباراة السيتي؟ 

زانيتي: أتمنى أن يتجنب إنتر ميلان مواجهة ريال مدريد 

مانشستر يونايتد يسعى لاستدراج ماني إلى خيانة ليفربول 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن