جميع المباريات

إعلان

رابطة الليجا تؤجل الرد على خطة برشلونة لاستعادة ميسي

ميسي

ليونيل ميسي

دخلت محاولات نادي برشلونة لاستعادة ليونيل ميسي منعطفا جديدا، بعدما قررت رابطة الدوري الإسباني تأجيل الرد على خطة النادي الكتالوني لتوفيق أوضاعه المالية، قبل ضم لاعبين جدد.

ميسي انتقل إلى باريس سان جيرمان مجانا في صيف 2021، بعد قرابة 20 عاما قضاها مع برشلونة، الذي يحاول حاليا استعادته في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع نادي العاصمة الفرنسية، بعد نهاية الموسم الحالي.

وفي ظل معاناته من أزمة مالية خانقة، يحتاج برشلونة لتخفيض 200 مليون يورو من فاتورة الأجور من أجل الالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف التي تفرضها رابطة الدوري الإسباني، قبل أن يقوم بتسجيل لاعبين جدد.

وأشارت تقارير إعلامية قبل أيام أن رابطة الدوري الإسباني أصدرت موافقة مبدئية على خطة برشلونة المالية، وكان من المنتظر أن تعلن قرارها النهائي أمس الإثنين.

غير أن صحيفة "آس" الإسبانية أشارت إلى أن رابطة الليجا أخطرت برشلونة بتأجيل القرار لمدة أسبوعين إضافيين، للحصول على فترة كافية لدراسة الخطة المعروضة من النادي الكتالوني.

وحال موافقة رابطة الدوري الإسباني على خطة برشلونة، فمن المقرر أن يتمكن النادي الكتالوني من ضم ميسي، فضلا عن تسجيل عقد لاعبه جافي.

وكان خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، أكد قبل أيام أن البارسا "سيبذل كل ما في وسعه لإعادة ليونيل ميسي إلى الفريق".

اقرأ أيضا:

رونالدو لا يحتمل البقاء مع النصر وعقبتان في طريق رحيله 

بعد 4 أشهر.. اعتقال مرتكبي واقعة دمية فينيسيوس المشنوقة 

قصة 3 مشاركات لنيوكاسل في دوري أبطال أوروبا 

دي ماريا أحدث النجوم المطلوبين في الدوري السعودي 

كوندي: كل الدعم لفينيسيوس 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن