جميع المباريات

إعلان

تضامنا مع مصطفى محمد.. مرصد الأزهر يطالب بتوفير بيئة رياضية تحترم الفطرة الإنسانية

مصطفى محمد

مصطفى محمد

أبدى مرصد الأزهر لمكافحة التطرف، وهو أحد المؤسسات التابعة للأزهر الشريف، دعمه لمصطفى محمد لاعب نانت، بعد معاقبته من قبل ناديه لرفضه المشاركة في حملة لدعم المثليين.

نانت فرض غرامة مالية على مصطفى محمد، بعدما رفض المشاركة مع الفريق أمام تولوز، لعدم موافقته على ارتداء قميص يحمل إشارات لدعم المثليين، في خطوة فرضها الاتحاد الفرنسي لكرة القدم على كل اللاعبين بالجولة 35 من "الليج 1".

ونشر مرصد الأزهر بيانا عبر صفحته على موقع "فيس بوك" قال فيه: "يعرب مرصد الأزهر لمكافحة التطرف عن تضامنه مع موقف اللاعب المصري مصطفى محمد بعد فرض نادي نانت الفرنسي غرامة مالية عليه بسبب رفضه المشاركة في حملة لدعم الشذوذ الجنسي".

وأضاف: "يؤكد المرصد أن القطاع الرياضي وغيره من القطاعات في العالم أصبحت في مرمى الداعمين والمنادين بتلك الأفكار والسلوكيات اللا أخلاقية، الذين اتخذوا من الملاعب وغيرها جسرا لبث سمومهم الفكرية تحت غطاء الحرية والتنوع ونصرة الآخر المختلف، وإن تعارض اختلافه هذا مع الفطرة الإنسانية وما جاء في الأديان".

وتابع: "هنا يشير المرصد إلى تضارب واضح لدى هؤلاء، ففي الوقت الذي يطالبون فيه بتطبيق مبادئ الحرية واحترام التنوع، يسعون إلى إجبار الرافضين لهذه الأفكار على الانصياع للتعليمات المخالفة لمعتقداتهم الدينية أو تلقي العقوبات المادية وغيرها".

وأتم: "لهذا يطالب مرصد الأزهر بتوفير بيئة رياضية تحترم الفطرة الإنسانية والمعتقدات الدينية للاعبين، وألا تستغل الملاعب في تنفيذ أهداف خبيثة لن تجني الإنسانية منها سوى الشقاء والاندثار".

اقرأ أيضا:

تقارير: إنريكي وكونتي مرشحان لخلافة سباليتي في نابولي

رابطة الليجا تؤجل الرد خطة برشلونة لاستعادة ميسي 

رونالدو لا يحتمل البقاء مع النصر وعقبتان في طريق رحيله 

بعد 4 أشهر.. اعتقال مرتكبي واقعة دمية فينيسيوس المشنوقة 

قصة 3 مشاركات لنيوكاسل في دوري أبطال أوروبا 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن