جميع المباريات

إعلان

تقارير: صدمة في أرسنال بسبب ساليبا.. وباريس يترقب موقفه

ساليبا

ويليام ساليبا مدافع أرسنال

تلقى نادي أرسنال صدمة حول مطالب مدافعه الفرنسي ويليام ساليبا، حيث يحاول النادي اللندني تجديد عقد اللاعب والذي ينتهي صيف 2024.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية في خبر حصري لها، أن إدارة أرسنال بدأت مفاوضاتها مع المدافع الفرنسي ساليبا من أجل تجديد عقده.

ويتقاضى صاحب الـ22 عامًا راتبًا أسبوعيًا يقدر بـ40 ألف جنيه إسترليني، إلا أن إدارة أرسنال عرضت 120 ألف جنيه إسترليني إلا أن اللاعب رفض العرض المقدم له بحسب "ذا صن".

وبحسب الصحيفة البريطانية، فإن نادي باريس سان جيرمان يراقب وضع اللاعب حاليًا خاصة أن إدارة أرسنال قد تفكر في بيع اللاعب خلال الصيف الجاري إذا لم يجدد عقده.

وتخشى إدارة أرسنال من عدم تجديد ساليبا عقده وهنا سيكون من حق المدافع الفرنسي التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل والانتقال مجانًا في صيف 2024.

وانتقل ساليبا إلى أرسنال في صيف 2019 قادمًا من فريق سانت اتيان الفرنسي في صفقة قدرت بـ27 مليون جنيه إسترليني، ليخرج اللاعب على سبيل الإعارة ثلاث سنوات قبل أن يعود للجانرز في الصيف الماضي.

ولعب ساليبا مع أرسنال في الموسم الجاري بواقع 33 مباراة بجميع المسابقات سواء كانت محلية أو قارية ليسجل ثلاثة أهداف ويصنع هدفًا.

اقرأ أيضًا..
مرتضى: سنتعاقد مع لاعب "يحبه الجمهور".. حددنا الراحلين.. وفريق اليد ليس له مكان في النادي

انتصارات "رايح جاي".. طلائع الجيش خامس ضحايا الزمالك

مصيلحي: عروض مابولولو غير رسمية.. ولن نناقش ملف رحيله حاليًا

المقاولون العرب: لن نترك لاعبينا لأندية مصر.. والرحيل لأوروبا فقط

تقارير: برشلونة يستعين بإنتر ميامي لضم ميسي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن