جميع المباريات

إعلان

"ساهم بـ27% من أهداف نانت".. تقرير فرنسي يشيد بمصطفى محمد

مصطفى محمد

مصطفى محمد

تلقى الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي والمعار من صفوف جالاتا سراي التركي، إشادة من صحيفة فرنسية نظرًا لأهدافه التي ساهمت في بقاء الفريق "الكناري" بالدوري الفرنسي بالموسم المقبل.

وانتظر فريق نانت حتى الأسبوع الأخير من أجل تحديد مصيره في البقاء بالدوري الفرنسي لينجح في التواجد بين كبار الدوري بحصوله على 36 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أوكسير صاحب المركز السابع عشر.

وتحدثت صحيفة "tribunenantaise" الفرنسية والمقربة من نادي نانت، عن دور مصطفى محمد مع نانت حيث ساهم بـ27% من أهداف الفريق "الكناري" خلال الموسم المنقضي.

ووفقًا لأرقام فريق نانت في الموسم الجاري، فقد سجل الفريق 37 هدفًا في الدوري الفرنسي، ساهم من خلالها الدولي المصري بـ11 هدفًا بتسجيله ثمانية أهداف وصناعته ثلاثة أهداف حاسمة.

وأضافت الصحيفة الفرنسية، أن صاحب الـ25 عامًا رغم غيابه في الفترة الماضية بداعي اعتراضه على المشاركة بعد قرار الاتحاد الفرنسي بحمل قميص دعم المثليين خلال إحدى جولات الدوري إلا أن مصطفى محمد حقق أرقامًا جيدة بحسب الاحصائيات.

وتفوق مصطفى محمد على زميله الكاميروني إجناتيوس جانجاو والذي سجل خمسة أهداف وصنع ثلاثة، وإيفام جيساند بتسجيله ثلاثة أهداف وصناعته لهدفين، والجزائري آندي ديلورت الذي لم ينجح خلال آخر خمسة شهور في الدوري بالمساهمة بأي هدف.

وأشار تقرير الصحيفة الفرنسية، أن رغم أرقام مصطفى محمد إلا أنه يبدو سيعود إلى فريق جالاتا سراي، وهنا سيتطلب على فريق نانت تحديد البديل من أجل تعزيز الخط الهجومي في الموسم المقبل.

ويمتلك نادي نانت أحقية شراء مصطفى محمد بصورة نهائية مقابل دفع خمسة ملايين و750 ألف يورو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن