جميع المباريات

إعلان

أين تقع انطلاقة مصطفى محمد بالموسم الحالي في مسيرته الاحترافية؟ (تقرير رقمي)

مصطفى محمد

مصطفى محمد

يحتل مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي وصافة جدول هدافي النسخة الجارية من المسابقة المحلية خلف نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي المتصدر بـ 7 أهداف.

وسجل اللاعب المصري صاحب الـ 25 عاماً 5 أهداف بقميص نانت في الدوري الفرنسي خلال الست جولات الأولى من المسابقة ليُساهم في تواجد فريقه بالمركز التاسع برصيد 8 نقاط.

ونستعرض خلال السطور التالية أين تقع انطلاقة مصطفى محمد بالموسم الحالي 2023/24 في الدوريات التي شارك بها منذ بداية مسيرته الاحترافية:

وبدأ مصطفى محمد مسيرته الاحترافية في موسم 20/21 بنادي جالاتا سراي التركي على سبيل الإعارة من نادي الزمالك؛ حيث سجلّ 5 أهداف في أول 6 مباريات بواقع هدف في أول ثلاث مباريات وهدفين في المباراة الخامسة ولم يُسجل في المباراة الرابعة أو السادسة قبل أن يغيب للطرد في المباراة السابعة.

وفعّل مسؤولو جالاتا سراي بند شراء مصطفى محمد من نادي الزمالك لسيتمر الأناكوندا كما يُلقب في الموسم التالي 2021/22 بالدوري التركي ولكنه لم يكن الموسم الأفضل له؛ حيث لم يُسجل في أول 6 جولات بالدوري قبل أن يُسجل هدفين في المباراة السابعة وهدفًا في المباراة الثامنة ليُسجل خلال 27 مباراة خاضهم بالدوري التركي 7 أهداف بجانب صناعته 3 أهداف لزملائه.

وغادر مصطفى محمد الدوري التركي في موسم 22/23 للدوري الفرنسي عبر بوابة نادي نانت ولكن لم يُسجل المهاجم المصري في أول 3 جولات بالدوري قبل أن يُسجل هدفًا في الجولة الرابعة ومثله في الجولة الخامسة فيما لم يُسجل بالجولة السادسة ليُنهي الموسم وفي رصيده 8 أهداف بجانب صناعته 3 أهداف لزملائهقبل أن يتوّهج في الموسم الجاري ويُسجل 5 أهداف خلال أول ست جولات بواقع هدف في الجولة الأولى وهدفين في الجولة الثالثة وهدف في الجولة الرابعة وخامس في الجولة السادسة.

اقرأ أيضاً:

كريستيانو رونالدو يغيب عن انطلاقة النصر في كأس خادم الحرمين

فيتوريا يُعلن قائمة المحترفين الأولية لوديتي زامبيا و الجزائر

أبرزهم رضا سليم.. كولر يدرس إجراء تعديلات على تشكيل الأهلي ضد سان جورج

"بالغترة والعقال والقهوة العربي" .. كيف احتفل نجوم العالم باليوم الوطني السعودي؟

إمام عاشور ينثر سحره في الأهلي .. لقطات خارج دائرة الضوء في تألق صفقة الموسم (صور)

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن