جميع المباريات

إعلان

مليار دولار وخطة سرية.. غموض بشأن مستقبل مبابي.. ريال مدريد أم برشلونة؟

مبابي

كيليان مبابي

ترقب حول مصير كيليان مبابي، ما بين الاستمرار مع باريس سان جيرمان أو تحقيق حلم الانضمام لريال مدريد، وجهة جديدة تظهر في المشهد.

مبابي ينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان، بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي يحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير والرحيل مجانًا في يونيو.

استراتيجية ريال مدريد السرية

أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن هناك استراتيجية سرية لدى ريال مدريد، سيبدأ في إتباعها من أجل الظفر بخدمات مبابي.

مبابي الذي سيكون حرًا في اختيار النادي الذي يريده مع بداية يناير، لم يخرج من حسابات ريال مدريد كما يتصور البعض.

ليكيب أضافت أن ريال مدريد هذه المرة يتطلع لضم مبابي ولكن بشروطه، وتكرار سيناريو جود بيلينجهام.

ريال مدريد يرى أنه حان الوقت كي يمتثل مبابي لشروطه المالية، إذا كان يريد بالفعل الانضمام لصفوف الفريق، مثل بيلينجهام الذي رفض عروضًا جذابة من الأندية الإنجليزية.

وأشارت ليكيب إلى أن مبابي لن يكون في وضع قوي في المفاوضات هذه المرة، خاصة أنه سيكون لاعبًا حرًا وقراره سيكون بيده هو فقط، ولن يتدخل النادي الباريسي لإحباط المفاوضات.

مفاجأة برشلونة

منذ يومين فجرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية مفاجأة حول مستقبل مبابي، وأفادت بتغير وجهة اللاعب إلى برشلونة.

موندو ديبورتيفو زعمت أن برشلونة سيخصص مليار دولار من أجل إقناع مبابي، بعد انسحاب ريال مدريد من مفاوضات ضم اللاعب.

الصحيفة الإسبانية قالت أيضًا إن هناك اتفاقًا سريًا بين فلورنتينو بيريز وخوان لابورتا، وراء انسحاب ريال مدريد من سباق ضم مبابي.

بل أن لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان، يقنع مبابي بالانضمام لبرشلونة، كما أن زميله بالفريق عثمان ديمبلي سيترك له منزله في إسبانيا.

نبوءة كاذبة

شبكة ESPN الأمريكية، نفت شكلًا وموضوعًا ما تداولته موندو ديبورتيفو، بشأن التحول الجذري في مستقبل مبابي واقترابه من برشلونة.

وقالت ESPN إن أي شخص في إسبانيا إذا اطلع على التقويم، سيكون على يقين أن يوم 28 ديسمبر "يوم نشر الخبر" هو يشبه يوم كذبة إبريل على مستوى العالم.

وأكدت الشبكة الأمريكية أن الصحيفة الإسبانية قررت المشاركة في يوم المقالب، وهو الذي أثار مزيدًا من التفاعل بين متابعي ورواد الموقع.

لم تكن هذه المرة الأولى، حيث إن موندو ديبورتيفو كتبت قبل عامين، أن كريستيانو رونالدو اتفق سرًا مع برشلونة، بعد الرحيل عن مانشستر يونايتد، إلا أنه كان خبرًا مزيفًا، خاصة أنها ذكرت في نفس الفترة أن اللاعب البرتغالي سينضم للدوري السعودي.

مستقبل مبابي

بالطبع سيظل ملف مستقبل مبابي يثير الغموض خلال الفترة المقبلة، حتى تتضح الرؤية حول وجهة المهاجم الفرنسي، سواء بالاستمرار مع فريقه أو اختيار ناديه الجديدة.

مبابي يقضي موسمه السادس بين صفوف باريس سان جيرمان، وحتى الآن خاض 282 مباراة، أسهم خلالهم في 333 هدفًا، بواقع إحراز 233 وصناعة 100.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن