جميع المباريات

إعلان

بعد الوصول لطريق مسدود.. حميد أحداد يودع جماهير الرجاء

حميد أحداد

حميد أحداد لاعب الرجاء البيضاوي المغربي

ودّع حميد أحداد لاعب فريق الزمالك والمعار لصفوف الرجاء البيضاوي، جماهير النادي المغربي بعدما نشر رسالة عبر صفحته الرسمية "انستجرام".

وذكرت تقارير صحفية مغربية، أن رسالة أحداد لجماهير الرجاء جاءت في أعقاب فشل النادي البيضاوي في الوصول لاتفاق للحصول على خدمات اللاعب من الزمالك.

وكتب أحداد عبر صفحته كالتالي :"رسالة حب وتقدير إلى كل مكونات فريق الرجاء الرياضي، أود شكر كل من ساندني وظل يشجع وينوه بمجهوداتي داخل هذا الفريق العظيم الذي أفتخر بالتجربة التي قضيتها داخله مع جماهيره الوفية التي لن تفارق وجداني..الجماهير التي من أجلها نقاتل في رقعة الميدان ونحن عازمين على حصد الألقاب والبطولات".

وأضاف أحداد "أعتز كذلك بالفترة التي عشتها مع رفاقي وإخواني اللاعبين وأشكرهم على حسن معاملتهم، وأتمنى لهم كامل التوفيق والنجاح في القادم من المحطات.. فخور كذلك بالجهاز التقني للفريق من مدرب ومساعدين وأشكرهم على كل توجيهاتهم القيمة التي استفدت منها الكثير.. أحيي الطاقمين الإداري والطبي وباقي العاملين بالفريق على تضحياتهم في سبيل لاعبي الفريق، وأغتنم الفرصة لأشكر المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي وكافة المنخرطين، شكرا لكم جميعا".

وساهم أحداد في حصول الرجاء على لقب الدوري المغربي للمرة الـ12 في تاريخ النادي بعد صراع استمر حتى الجولة الأخيرة مع الغريم الوداد البيضاوي.

أحداد على الصعيد الأفريقي، ساهم في بلوغ الفريق البيضاوي أيضًا للوصول لدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا ليضرب بطل المغرب موعدًا أمام الزمالك غدًا الأحد ضمن لقاء مرحلة الذهاب.

ومن المقرر أن يعود أحداد مرة أخرى لصفوف الزمالك حيث من المنتظر أن يتم حسم مستقبله مع القلعة البيضاء سواء بالاستمرار أو الرحيل خاصة أنه تلقى عدة عروض مغربية لعل أبرزهم شباب المحمدية والرجاء البيضاوي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن