جميع المباريات

إعلان

"لدينا جمعية عمومية".. الرجاء يكشف ليلا كورة حقيقة التفاوض مع موسيماني

موسيماني

بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السعودي

كشف عز الدين العلمي المتحدث الرسمي لنادي الرجاء البيضاوي المغربي، حقيقة دخول ناديه في مفاوضات مع المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لقيادة الفريق الأخضر في الموسم المقبل.

وأضاف العلمي في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، الخميس، أن النادي لم يدخل في مفاوضات مع بيتسو موسيماني لكي يكون بديلاً للتونسي مُنذر الكبير بسبب انشغال المسؤولين بإجراء الانتخابات في النادي بعد استقالة عزيز البدراوي من الرئاسة.

وكان مُنذر الكبير تعرض لانتقادات كبيرة على خلفية تراجع الفريق محليًا وقاريًا وكان آخرها الخروج من دور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا على خلفية الخسارة من الأهلي بنتيجة (2-0) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

وسلطت تقارير صحفية جنوب أفريقية ارتباط بيتسو موسيماني بخمسة أندية من بينهم الزمالك والرجاء والوداد البيضاويين وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

ويأتي تلك التقارير على خلفية اقتراب موسيماني من الرحيل عن أهلي جدة عقب قيادة الفريق السعودي للصعود لدوري "روشن السعودي" في الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن موسيماني سبق وأن عمل في مصر من خلال قيادة الأهلي والذي حقق معه بطولتي دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي وبرونزية كأس العالم.

اقرأ أيضًا..

مصدر ليلا كورة: طرابزون لم يتلق عروضًا رسمية بشأن تريزيجيه.. وخيار الاستمرار محتمل

محترف أسوان ليلا كورة: لم أهرب.. مستمر مع النادي.. ولن نهبط

يلا كورة يكشف مستقبل كوكا بعد تجربة ألانيا سبور

"شوبير أساسيًا".. يلا كورة يكشف موقف مصابي الأهلي من مواجهتي الدوري وموقعة الوداد

تقارير: ليفربول يستعد لتوجيه ضربة ثانية لتشيلسي

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن