جميع المباريات

إعلان

ميتروجلو بتشكيلة اليونان لاول مرة امام اوكرانيا في الملحق الاوروبي..

كوستاس ميتروجلو خلال مباراة في اثينا يوم 20 اكتوبر

اثينا (رويترز) - فجر الالماني اوتو ريهاجل مدرب منتخب اليونان الاول لكرة القدم مفاجأة كبيرة يوم الاثنين بعدما ضم المهاجم الشاب كوستاس ميتروجلو الذي لم يسبق له اللعب دوليا الى تشكيلة الفريق استعدادا لمواجهة اوكرانيا الاسبوع القادم في الملحق الاوروبي بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010.

وجاء ضم ميتروجلو (21 عاما) لتشكيلة المنتخب بعدما قدم عروضا مبهرة في الموسم الحالي مع فريقه اولمبياكوس بطل الدوري اليوناني.

واحتلت اليونان المركز الثاني في المجموعة الثانية بالتصفيات الاوروبية بعد فوزها على لاتفيا ولوكسمبورج الشهر الماضي وستستضيف اوكرانيا في الاستاد الاولمبي بالعاصمة اثينا يوم السبت القادم قبل ان تتقابل معها في لقاء العودة بعد اربعة ايام في دونيتسك.

وسيتأهل الفائز في مجموع المباراتين مباشرة الى نهائيات كأس العالم التي تستضيفها جنوب افريقيا العام القادم.

وقال ميتروجلو بموقع الاتحاد اليوناني لكرة القدم على الانترنت www.epo.gr "انا سعيد لان السيد ريهاجل وجه لي الدعوة لتمثيل المنتخب الوطني. اريد مساعدة الفريق بقدر ما استطيع في المباراتين الهامتين القادمتين."

ويعد ميتروجلو من اللاعبين الاساسيين في منتخب اليونان تحت 21 عاما منذ 2007 ومن المرجح ان يكون على مقاعد البدلاء امام اوكرانيا بعد عودة انجيلوس خاريستياس مهاجم نورمبرج الالماني للتشكيلة عقب غيابه عن اخر مباراتين في التصفيات بسبب اصابة في الفخذ.

ويتنافس خاريستياس مهاجم اياكس امستردام الهولندي السابق على مكان في خط هجوم اليونان مع جيورجوس ساماراس لاعب سيلتيك الاسكتلندي وثيوفانيس جيكاس وديميتريس سالبيجيديس.

كما ضم ريهاجل لاعبا شابا اخر للتشكيلة هو فاسيليس كوتسيانيكوليس مهاجم باوك الذي دخل التشكيلة بعد اصابة يوانيس اماناتيديس مهاجم اينتراخت فرانكفورت الالماني.

وجاءت تشكيلة منتخب اليونان على النحو التالي:

حراس مرمى: كوستاس خالكياس (باوك) وميخاليس سيفاكيس (اريس) والكسندروس تزورفاس (باناثينايكوس).

مدافعون: سوتيريس كيرجياكوس (ليفربول) وايفانجيلوس موراس (بولونيا) وسقراط باباستاثوبولوس (جنوة) ولوكاس فينترا ونيكوس سبيروبولوس ( باناثيناكوس) وفاسيليس توروسيديس وافرام بابادوبولوس (اولمبياكوس).

لاعبو الوسط: جريجوريس ماكوس (ايك اثينا) وكوستاس كاتسورانيس وجيورجوس كاراجونيس وسوتيريس نينيس والكسندروس تزيوليس (باناثينايكوس) وفاسيليس بلياتسيكاس (شالكه).

مهاجمون: انجيلوس خاريستياس (نورمبرج) وجيورجوس ساماراس (سيلتيك) وثيوفانيس جيكاس (باير ليفركوزن) وديميتريس سالبيجيديس (باناثينايكوس) وكوستاس ميتروجلو (اولمبياكوس) وفاسيليس كوتسيانيكوليس (باوك).

من جراهام وود

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
بولندا

بولندا

- -
هولندا

هولندا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن