جميع المباريات

إعلان

مقتل فلسطيني في قصف إسرائيلي لقطاع غزة

خريطة غزة

أفاد مراسل بي بي سي في قطاع غزة، ان عنصرا من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس قتل واصيب اربعة اخرين بجراح في غارة اسرائيلية شنتها طائرة استطلاع على تجمع للفلسطينيين في شمال قطاع غزة في ساعة متأخرة مساء الاثنين.

وقال مسعفون ان صاروخا استهدف مجموعة مسلحة تنتمي لحركة حماس كانت تتخذ مواقع مراقبة ورصد شرق بلدة جباليا، ما أدى إلى مقتل احدهم ويدعى ثائر خضر وجرح من معه.

وقال مصور تلفزيون بي بي سي ان القتيل وصل الى مشفى كمال عدوان في بيت لاهيا شمال قطاع غزة عبارة عن اشلاء ممزقة، جراء اصابته بشكل مباشر.

وفي وقت سابق نجت مجموعة فلسطينية مسلحة من مطلقي الصواريخ من قصف اسرائيلي اخر استهدف مواقعهم قرب قرية ام النصر البدوية الى الشمال من بلدة بيت لاهيا في قطاع غزة.

وكان الجيش الاسرائيلي قد اعلن في وقت سابق عن سقوط صاروخ اطلقه مسلحون فلسطينيون في منطقة النقب الغربي داخل المناطق الإسرائيلية، لكنه لم يوقع اصابات.

ونقل مراسلنا شهدي الكاشف عن مصادر في كتائب القسام أن عناصر القسام سقطوا في مهمة جهادية . وقال مصدر عسكريا إسرائيلي لوكالة رويتر: لم تكن هناك أي عملية عسكرية من جانب قواتنا في المنطقة. وقالت مصادر إسرائيلية أخرى إن الانفجار وقع قرب مدينة بيت حانون.

وذكر شهود عيان ان القتيل والجرحى من عناصر كتائب القسام من المرابطين في المنطقة الحدودية شرق جباليا.وكان ثلاثة مسلحين فلسطينيين من حركة الجهاد قتلوا مساء مساء الاحد في غارة جوية استهدفتهم في دير البلح وسط قطاع غزة.

وقد شهد الأسبوع الماضي تصعيدا عسكريا في القطاع، وتتهم السلطات الإسرائيلية مسلح حماس وفصائل أخرى بشن هجمات بالصواريخ على إسرائيل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن