جميع المباريات

إعلان

تشيلسي واستون فيلا يتأهبان لوقف مغامرات الفرق الصغيرة بكأس انجلترا

تشيلسي

تشيلسي الانجليزي

لندن (أ ف ب):

سيحاول تشيلسي اثبات ان سقوطه على ارضه امام مانشستر سيتي في الدوري المحلي 2-4 الاسبوع الماضي ليس سوى كبوة وذلك عندما يستقبل ستوك سيتي العنيد على ملعب ستانفورد بريدج في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس انجلترا.

ولا يزال رجال المدرب كارلو انشيلوتي يحاربون على ثلاث جبهات هي ايضا دوري ابطال اوروبا، بيد ان الخسارة الثقيلة امام مانشستر سيتي رسمت علامة استفهام على قدرة الفريق اللندني في المنافسة على لقب اكثر من مسابقة.

والخسارة كانت الاولى لتشيلسي على ارضه منذ نوفمبر عام 2008 عندما سقط امام ارسنال 1-2، وساهمت عوامل عدة في حصولها اولها الاخطاء الدفاعية التي ارتكبت، وضعف حارس مرمى البديل هنريكه هيلاريو بالاضافة الى طرد لاعبين هما الالماني ميكايل بالاك والبرازيلي جوليانو بيليتي وسيغيبان بالتالي عن المباراة ضد ستوك.

يذكر ان هيلاريو سينوب عن الحارس الاساسي التشيكي العملاق بتر تشيك الذي سيغيب عن الملاعب لاربعة اسابيع.

ولا يمكن الاستهانة بقدرات ستوك وان كان اقل قوة عندما يلعب بعيدا عن ملعبه "بريتانيا" علما بانه اخرج ارسنال من هذه المسابقة هذا الموسم.

وسيغيب عن ستوك مدافعه الدولي ريان شوكروس الذي ارتكب خطأ ادى الى كسر مضاعف في ساق لاعب وسط ارسنال الويلزي ارون رامسي الاسبوع الماضي ما ادى الى طرده.

وسيحاول استون فيلا ان يخطو خطوة اضافية نحو ملعب ويمبلي الذي خسر عليه نهائي كأس رابطة الاندية الانجليزية المحترفة الاحد الماضي امام مانشستر يونايتد، وذلك عندما يحل ضيفا على ريدينج من الدرجة الثانية ومفاجأة الموسم في الكأس.

وكان ريدينج اخرج ليفربول العريق في الدور الرابع بتغلبه عليه في عقر دار الاخير على ملعب انفيلد في مباراة معادة بينهما بعد انتهاء المباراة الاولى بالتعادل.

واعتبر مدرب ريدينج براين ماكدرموت بان فريقه قادر على مفاجأة استون والاستمرار في مغامرة الكأس وقال في هذا الصدد "استون فيلا فريق قوي، ويملك لاعبين يمتازون بالسرعة الهائلة ولديه الفرصة للمشاركة في دوري الابطال الموسم المقبل، لكن يتعين علينا ان نركز على قوتنا. سيكون لنا خطة وسنحاول بلوغ الدور التالي وكتابة التاريخ".

وسيحاول بورتسموث الذي يقبع في اسفل ترتيب دوري الدرجة الممتازة ان يعوض في مسابقة الكأس التي توج بلقبها عام 2008 عندما يستقبل برمنجهام.

وسيسقط بورتسموث لا محالة الى الدرجة الاولى في نهاية الموسم خصوصا بعد ان اصبح تحت حراسة قضائية بسبب الديون الطائلة التي يرزح تحتها وهو مهدد بخصم تسع نقاط من رصيده.

في المقابل، يأمل توتنهام ان يواصل مهاجمه الدولي بيتر كراوتش وصاله مع الشباك كما فعل مع منتخب بلاده في منتصف الاسبوع عندما سجل ثنائية في مرمى مصر في المباراة التي انتهت بفوز فريقه 3-1، وذلك عندما يلتقي جاره فولهام على ملعب "وايت هارت لاين".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن