جميع المباريات

إعلان

فياريال يغزو شباك اسبانيول برباعية نظيفة في الليجا

يللاكورة

فياريال، 12 سبتمبر/أيلول (إفي): انتزع فريق فياريال فوزه الأول بدوري الليجا الإسباني اليوم بعد تغلبه على ضيفه إسبانيول بأربعة أهداف مقابل لاشئ على ملعب المادريجال في الجولة الثانية من البطولة.

وعوض فياريال خسارته التي تلقاها في الأسبوع الأول على يد ريال سوسيداد 0-1 ليحقق أول ثلاث نقاط له، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند ثلاث نقاط ايضا بعد فوزه الأول على خيتافي 3-1.

وقاد المهاجم الإيطالي جوزيبي روسي فريقه نحو الفوز بعد أن افتتح التسجيل بهدف رائع (ق23) من عرضية متقنة من بورخا فاليرو، لم يتوانى في إيداعها في الشباك، كما أضاف الهدف الثالث من ركلة جزاء (ق55)، بينما سجل الهدف الثاني المتألق بورخا فاليرو (ق31).

وعزز البرازيلي نيلمار دا سيلفا الفوز الكاسح بتسجيله الهدف الرابع من تمريرة سحرية تلقاها من جيفرسون مونتيرو بعد أن راوغ دفاعات إسبانيول من الجانب الأيسر، وأظهرت الإعادة تجاوز الكرة لخط التماس الا أن الحكم أمر بمواصلة اللعب، لتهتز شباك الكاميروني كارلوس كاميني للمرة الرابعة (ق77).

شهدت المباراة سجالا بين الفريقين في بدايتها وتبادلا الهجمات في الشوط الأول، الا أن فياريال أظهر سيطرته على المباراة تدريجيا بفضل تألق روسي وفاليرو وكازورلا بجانب الحارس دييجو لوبيز الذي تعملق في التصدي لمرتدات إسبانيول الخطيرة.

وفرض أصحاب الأرض سيادة كاملة في الشوط الثاني ولاحت له العديد من الفرص التهديفية مع استسلام دفاع الضيوف للهزيمة.

وتأتي نتيجة المباراة استمرارا لظاهرة غزارة الأهداف التي شهدتها مباريات الجولة الثانية اليوم بعد فوز مالاجا على ساراجوسا 5-3 ، وخيتافي على ليفانتي 4-1 بجانب فوز خيخون على مايوركا 2-0.

وتقام في وقت لاحق اليوم مباراة إشبيلية مع ديبورتيفو لاكورونيا، ويختتم الأسبوع الثاني غدا الاثنين بمباراة ألميريا مع ريال سوسيداد. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن