جميع المباريات

إعلان

بطولة اسبانيا: فياريال ينفرد بالمركز الثاني موقتا واشبيلية يستعيد نغمة الانتصارات

صراع بين جوزيبي روسي مهاجم فياريال (يمين) مع مدافع

مدريد (ا ف ب) - انفرد فياريال بالمركز الثاني مؤقتا بفوزه على ضيفه راسينغ سانتاندر 2-صفر الاحد في المرحلة السادسة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وحسم فياريال نتيجة المباراة في شوطها الاول بتسجيله الهدفين عبر البرازيلي نيلمار دا سيلفا (9) والايطالي جوسيبي روسي (14).

وانفرد نيلمار بصدارة لائحة الهدافين برصيد 5 اهداف بفارق هدف واحد امام روسي.

ورفع فياريال رصيده الى 15 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف فالنسيا المتصدر والفائز على اتلتيك بلباو 2-1 امس السبت في افتتاح المرحلة، وبفارق 3 نقاط امام شريكه السابق في المركز الثاني برشلونة حامل اللقب الذي يلاقي ضيفه مايوركا لاحقا.

واستعاد اشبيلية نغمة الانتصارات بفوزه الكبير على اتلتيكو مدريد 3-1.

وهو الفوز الثالث لاشبيلية هذا الموسم والاول له على ارضه بعد تغلبه على مضيفيه ليفانتي 4-1 وملقة 2-1، ووضع حدا لنزيف النقاط في مباراتيه الاخيرتين امام ضيفه راسينغ سانتاندر 1-1 ومضيفه هيركوليس اليكانتي صفر-2 ما ادى الى الاستغناء عن مدربه انطونيو الفاريز وتعيين غريغوريو مانزانو خلفا له.

ولم يجد اشبيلية اي صعوبة في ايقاف زحف اتلتيكو مدريد الذي حقق نتائج جيدة منذ مطلع الموسم الحالي، فتقدم عليه بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها الفارو نيغريدو (29) والارجنتيني دييغو بيروتي (35) والمالي فريديريك عمر كانوتيه (52)، قبل ان يسجل البرازيلي دييغو كوستا هدف الشرف للضيوف في الدقيقة 58.

وارتقى اشبيلية الى المركز الخامس برصيد 11 نقطة بفارق الاهداف خلف ريال مدريد الذي يلعب مع ديبورتيفو لا كورونيا لاحقا. اما اتلتيكو مدريد فتجمد رصيده عند 10 نقاط وتراجع الى المركز السابع.

وألحق خيتافي خسارة مذلة بهيركوليس اليكانتي الصاعد حديثا الى دوري الاضواء ومفاجأة الموسم بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها دانيال باريخو (20) ومانو دل مورال (43) ونيكولاس فيدور ميكو (82).

وتعادل اوساسونا مع ليفانتي بهدف للاوروغوياني والتر باندياني (72) مقابل هدف لسيرجيو غونزاليز (80)، والميريا مع ملقة بهدف للنيجيري كالو اوتشي (76) مقابل هدف للغاني كوينسي اووسو ابيي (51).

وأهدر اوتشي ركلة جزاء في الدقيقة 65، واكمل ملقة المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد لاعب وسطه البرتغالي اليسيو بيريرا دوس سانتوس في الدقيقة 40.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- فالنسيا 16 نقطة من 6 مباريات

2- فياريال 15 من 6

3- برشلونة 12 من 5

4- ريال مدريد 11 من 5

5- اشبيلية 11 من 6

ـــــــــــــــــ

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
نيوكاسل

نيوكاسل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن