جميع المباريات

إعلان

رحيل مدربي كولو كولو وسيرو بورتينو قبل لقائهما بكأس ليبرتادوريس

يللاكورة

من ركس جاوار

بوينس ايرس 15 فبراير شباط (خدمة رويترز الرياضية العربية) - يلتقي فريقا كولو كولو القادم من تشيلي وبطل القارة في 1991 وسيرو بورتينو ممثل باراجواي في كأس ليبرتادوريس لاندية امريكا الجنوبية لكرة القدم اليوم الثلاثاء بعد ايام قليلة من رحيل مدربي الفريقين الارجنتينيين.

واستقال دييجو كانيا المدرب السابق لبوكا جونيورز هذا الاسبوع من تدريب كولو كولو بعد خسارة الفريق 5-1 على ارضه امام يونيفرسيداد دي كونسيبسيون في دوري تشيلي وهي اقسى خسارة له منذ 22 عاما.

وجاءت نهاية كانيا مع كولو كولو بعدما اهدر الفريق تقدمه بسبع نقاط على اقرب ملاحقيه في الدوري اواخر البطولة الماضية ليخسر اللقب لصالح يونيفرسيداد كاتوليكا.

ويقبع كولو كولو في مؤخرة ترتيب الدوري في تشيلي بعدما جمع نقطة واحدة من ثلاث مباريات هذا الموسم. ويحتل يونيفرسيداد دي تشيلي الصدارة بسبع نقاط.

وقال استيبان باريديس مهاجم كولو كولو ومنتخب تشيلي "اللاعبون هم المسؤولون اولا عن عدم تحقيق نتائج جيدة."

واقيل خافيير تورينتي - الذي عمل مساعدا لمدرب فيليز سارسفيلد ومنتخب الارجنتين السابق مارسيلو بيلسا من 1997 الى 2004 - من تدريب سيرو بورتينو امس الاثنين بعدما فرط الفريق في تقدمه بهدفين ليتعادل 2 -2 مع روبيو نو في دوري باراجواي.

وكان هذا التعادل الثاني على التوالي لسيرو بورتينو بينما حقق منافساه اولمبيا وليبرتاد علامة النجاح الكاملة بحصول كل منهما على تسع نقاط.

وسيتولى قيادة كل فريق مدرب مؤقت في مباراة اليوم اذ سيقود بلاس كريستالدو فريق سيرو بورتينو بينما سيجلس لويس بيريز على مقعد المدرب مع كولو كولو. وسيلتقي الفريقان في الجولة الافتتاحية للمجموعة الخامسة بكأس ليبرتادوريس التي ستقام في عاصمة باراجواي اسونسيون.

لكن تقارير صحفية في تشيلي ذكرت ان الارجنتيني كلاوديو بورجي الذي قاد كولو كولو لاربعة القاب متتالية في الدوري قبل ان يتم تعيينه مدربا لبوكا جونيورز في العام الماضي قد يعود لقيادة الفريق.

وقال رودريجو ميلار لاعب وسط منتخب تشيلي "كلاوديو سيظل مرشحا دائما لانه مدرب ناجح جدا لكنه مرشح ايضا لتدريب منتخب تشيلي."

أ م أ - ف ع (ريض)

arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن