جميع المباريات

إعلان

جيجز يقود وسط مانشستر وبويول يغيب عن برشلونة

ريان جيجز مانشستر

ريان جيجز لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي

لندن - (وكالة الأنباء الإسبانية):

أعلن ناديا مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني السبت عن تشكيلة الفريقين لمباراة نهائي دوري الأبطال الأوروبي التي تقام بعد دقائق على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة لندن.

وبعد أن كانت جميع المؤشرات تكشف عن إمكانية مشاركة كارليس بويول ، قائد برشلونة ومدافعه ، مع الفريق بعد شفائه من إصابة أبعدته ثلاثة أشهر عن الملاعب ، لم يظهر اسمه نهاية الأمر في التشكيلة الأساسية ، فيما سيدفع بيب جوارديولا المدير الفني للفريق بالفرنسي إريك أبيدال الذي تجاوز مؤخرا جراحة لاستئصال ورم في الكبد.

وفي مانشستر يونايتد ، قرر المدرب المخضرم أليكس فيرجسون الدفع بنجم وسطه الويلزي المخضرم رايان جيجز، رغم الفضيحة الجنسية التي طاردته مؤخرا، فيما لم يتمكن الارتكاز دارين فليتشر من تجاوز إصابته.

وجاءت تشكيلة الفريقين على النحو التالي:

برشلونة: فيكتور فالديس - إريك أبيدال - خافيير ماسكيرانو - جيرارد بيكيه - داني ألفيس - سرجيو بوسكيتس - تشافي هيرنانديز - أندرياس إنيستا - بيدرو رودريجيز - ليونيل ميسي - ديفيد فيا.

مانشستر: إدوين فان دير سار - فابيو دا سيلفا - ريو فيرديناند - نيمانيا فيديتش - باتريس إيفرا - أنطونيو فالنسيا - مايكل كاريك - رايان جيجز - بارك جي سونج - واين روني - خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو".

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن