جميع المباريات

إعلان

ريفر بليت يخوض مرحلة الترقي وهبوط كيلمس

يللاكورة

بوينوس أيرس، 19 يونيو/حزيران (إفي): يتوقف مصير فريق ريفر بليت في الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم على مرحلة الترقي التي سيواجه فيها بيليجرانو دي كوردوبا، في حين تأكد هبوط كيلمس إلى القسم الثاني.

ورغم حصوله على النقاط اللازمة في مرحلة إياب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم (كلاوسورا 2011) للمشاركة في بطولة كأس أندية أمريكا الجنوبية، تم استبعاد فريق ريفر بليت تلقائيا من خوض البطولة بعد اضطراره دخول مرحلة الترقي.

وضمن كل من أندبيندينتي وفيليز سارسفيلد واستوديانتس دي لا بلاتا وجودوي كروز، التأهل لكأس أندية أمريكا الجنوبية، في حين لا تزال البطاقة الأخيرة حائرة بين أرسنال وراسينج وأرخنتينوس جونيورز.

وكان بوكا جونيورز بحاجة للفوز على خيمناسيا لابلاتا للحفاظ على آماله في المنافسة على البطاقة الأخيرة، لكنه تعادل في المباراة التي أقيمت السبت 2-2 لتنتهي طموحاته في التأهل.

وسيخوص ريفر بليت مرحلة الترقي مع بيليجرانو دي كوردوبا بعد هزيمته 1-2 أمام لانوس أمس لينهي مرحلة (كلاوسورا 2011)، دون تحقيق أية انتصارات خلال المبارايات الست الاخيرة.

وتقام مبارتا الذهاب والإياب على الصعود والهبوط بين ريفر بليت وبيليجرانو يوم الأربعاء في كوردوبا والاحد الموافق 26 على ملعب "مونومينتال" في بوينوس أيرس.

وتأكد هبوط فريق كيلمس مباشرة بخسارته السبت أمام أوليمبو بهدف وحيد. وتختتم مباريات المرحلة اليوم الأحد بمواجهات أرسنال مع استوديانتس ونيولز أولد بويز مع كولون وبانفيلد مع سان لورينزو وفيليز سارسفيلد مع راسينج.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن