جميع المباريات

إعلان

ميسي: منتخب الأرجنتين هو الأوفر حظا للفوز ببطولة كوبا أمريكا

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي لاعب منتخب الارجنتين

بوجوتا - (وكالة الأنباء الإسبانية):

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني ، أن منتخب بلاده هو المرشح الأوفر حظا للفوز ببطولة كوبا أمريكا التي ستنطلق على أرضه الأسبوع الأول من يوليو.

وفي مقابلة أجرتها معه صحيفة (الباييس) الكولومبية الثلاثاء قال ميسي "منتخب الأرجنتين هو المرشح الأوفر حظا للفوز ببطولة كوبا أمريكا ، فنحن ملزمون دوما بتحقيق الفوز في أي بطولة ويقع على عاتقنا دائما المنافسة على حصد لقب أي بطولة".

وأشار إلى أن بطولة كوبا أمريكا هذه لها طابع خاص لاسيما وأنها مقامة في الأرجنتين ، لذا على منتخب راقصي التانجو إرضاء الجماهير وإسعادهم.

وأكد ميسي أنه يسعى دوما لتقديم أفضل ما لديه مع منتخب بلاده ولكن الأمور ليست مرهونة عليه وحده ، لأن الفريق مكون من 11 لاعبا ولا يمكن أن يعتمد الفوز على فرد واحد.

ومن ناحية أخرى صرح ميسي بأنه لن ينضم إلى ريال مدريد ولا لأي ناد آخر لأنه يرغب في الاستمرار مع البارسا إلى أن يعتزل الساحرة المستديرة ، مبينا "أنا لن أنضم إلى أي ناد آخر فأنا سعيد في صفوف برشلونة وأرغب في إنهاء مسيرتي معه، وبالتأكيد لن أرحل عنه إلا في حالة عودتي إلى الأرجنتين لاعتزال كرة القدم".

وأضاف أنه لا ينبغي مقارنته بالبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد ، مبينا "كل منا له طريقته وأسلوبه ولا تعجبني مسألة مقارنتي به فأنا متحفظ أكثر منه وكل القصص التي ترددت مؤخرا عن السيدات وما إلى ذلك كاذبة ولا تمس للحقيقة بصلة".

وتحدث ميسي عن أيام طفولته موضحا "كنت طفلا ألعب الكرة دوما في الحي وبعدها انتقلت إلى برشلونة حينها تغير كل شيء ، فقد تركت أصدقائي وأسرتي ووطني من أجل تحقيق حلمي وتطوير نفسي".

وأشار إلى أنه عاش فترة رائعة مع برشلونة حظي فيها بالدعم وحسن المعاملة كما لو كان بين أفراد أسرته، مؤكدا أنه تعلم شيئا من كل شخص تولى تدريب البارسا منذ انضمامه له.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
صربيا

صربيا

0 1
إنجلترا

إنجلترا

18

فرصة لإنجلترا بعد تمريرة من فودين ويقابلها أرنولد بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء وتمر بجوار المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن