جميع المباريات

إعلان

تاباريز يدفع بـ"مثلث الرعب" فورلان وسواريز وكافاني امام بيرو

يللاكورة

ميندوزا (الأرجنتين)، 2 يوليو/تموز (إفي): أكد أوسكار واشنطن تاباريز مدرب منتخب أوروجواي أن تشكيلته التي سيخوض بها مباراة بيرو في افتتاح جولات المجموعة الثالثة ببطولة كوبا أمريكا ستخلو من المفاجآت، حيث سيعتمد على خط هجومه الناري بقيادة الثلاثي دييجو فورلان ولويس سواريز وإدينسون كافاني.

وأعلن تاباريز خلال مؤتمر صحفي اليوم التشكيلة التي سيخوض بها مباراة بيرو الاثنين المقبل بستاد سان خوان بيسينتيناريو الأرجنتيني، والتي يتصدرها فورلان هداف أتلتيكو مدريد وأفضل لاعب في مونديال جنوب أفريقيا، بجانب سواريز نجم ليفربول الإنجليزي وكافاني هداف نابولي الإيطالي.

تضم القائمة: فرناندو موسليرا (حارس المرمى)، ماكسيمليانو بيريرا، دييجو لوجانو، ماوريسيو فيكتورينو، مارتين كاسيريس، إخيديو أريفالو ريوس، دييجو بيريز، نيكولاس لوديرو، كافاني، سواريز وفورلان.

وأشار تاباريز الى أن مدافع أتلتيكو مدريد دييجو جودين يتعافى بشكل جيد من الإصابة ومن المنتظر أن يلحق بالمباريات المقبلة للـ"سيليستي".

وتخوض أوروجواي البطولة على رأس المجموعة الثالثة التي تضم إلى جوارها كل من تشيلي والمكسيك وبيرو.

يذكر أن أوروجواي تحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكوبا أمريكا الى جانب الأرجنتين بـ14 مرة، الا أنها لم تفز باللقب منذ 1995 وتعول هذه المرة على فريق أثبت قوته خلال كأس العالم الماضية بجنوب أفريقيا حين بلغ المربع الذهبي. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن