جميع المباريات

إعلان

جلال ابراهيم يؤكد: اعتماد عقد شيكابالا .. ومستحقاته في حسابه البنكي الخميس

محمود عبد الرازق شيكابالا

شيكابالا

كتب- كريم سعيد:

أكد المستشار جلال ابراهيم رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ان اتحاد الكرة المصري اعتمد عقد لاعب الفريق محمود عبدالرازق "شيكابالا" فيما سيتم سيودع النادي مستحقات اللاعب عن الموسم الاول في حسابه البنكي الخميس.

وقال ابراهيم في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الابيض ان اتحاد الكرة اعتمد ووثق عقد شيكابالا مع النادي بعدما اكدت ادارة النادي ان مستحقات اللاعب عن السنة الاولي في حسابه البنكي يوم الخميس.

واضاف ان مشكلة اللاعب مع النادي اصبحت منتهية تماما ليمتد ارتباط اللاعب بالنادي الابيض لمدة 3 سنوات قادمة.

كما اوضح ابراهيم ان الشكوى التي تقدم بها احد المحامين من اجل اللاعب اصبحت بلا قيمة حيث سيقوم النادي بتسديد كافة مستحقات اللاعب الخميس.

فلاش باك عن مشكلة شيكابالا والزمالك

تعود مشكلة شيكابالا الحالية الي عهد الرئيس السابق للنادي ممدوح عباس الذي كان قد حصل علي توقيع اللاعب علي عقد مدته 3 سنوات تبدأ من الموسم المنقضي.

ووقع شيكابالا علي العقد بدون ان يوقع عليه عباس كما لم يتم توثيقه حينها ولكن المجلس الحالي للنادي نجح في الحصول علي العقد بعد ذلك.

وحاول المجلس الحالي التجديد مع شيكابالا مرارا ولكن الاخير رفض بعدما وقع علي عقد جديد مع الشباب السعودي يبدأ من يناير القادم والذي كان يتوفق مع انتهاء عقده القديم مع النادي الابيض.

وفور علم النادي الابيض بذلك، قام النادي بتوثيق عقد اللاعب الذي وقعه مع عباس من قبل حيث وقع جلال ابراهيم بصفته رئيسا حاليا للنادي.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن