جميع المباريات

إعلان

روني يحتفل بعيد ميلاده في يوم "كارثة مانشستر" على شرف بالوتيلي

روني

روني نسى أحزانه بعد لحظات قليلة من "مباراة الفضيحة" !

لندن (وكالة الانباء الاسبانية):

في الوقت الذي وصف فيه السير أليكس فيرجسون هزيمة فريقه مانشستر يونايتد الكارثية 1-6 امام جاره مانشستر سيتي بـ"أسوأ يوم" في تاريخ النادي الإنجليزي العريق، كان مهاجم الفريق الدولي واين روني يحتفل مع لاعبي الفريق الفائز بـ"عيد ميلاده الـ26".

وكشفت وسائل الاعلام البريطانية اليوم أن روني دعى اصدقاءه من لاعبي مان سيتي ماريو بالوتيلي وجو هارت وجاريث باري لتناول الطعام بأحد المطاعم الصينية بعد انتهاء المباراة بنتيجتها التاريخية.

واختلفت ردود افعال الصحافة والجماهير حول "حفل روني"، فدافع جانب منهم عن اللاعب باعتبار موقفه دليلا على الروح الرياضية حيث استغل الاحتفال في تهنأة لاعبي الفريق الخصم بالانتصار، فيما شن جانب آخر هجوما حادا على اللاعب المثير للجدل لأن الاحتفال في نفس يوم الهزيمة استفز مشاعر جمهور "الشياطين الحمر".

وتلقى مان يونايتد الأحد خسارة مذلة بمعقله أولد ترافولد امام الـ"سيتيزن" بنتيجة 6-1 في دربي مانشستر الذي شهدته الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل "نصف الدستة" كل من ماريو بالوتيلي (هدفين)، الذي كان أحد ضيوف الحفل، وإدين دجيكو (هدفين) وسرخيو أجويرو وديفيد سيلفا، فيما كان الهدف الشرفي لأصحاب الملعب من نصيب دارين فليتشر.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن