جميع المباريات

إعلان

لي جونج يلتحق بتدريبات الاتفاق وبرانكو يكثف الاستعدادات قبل مواجهة الاهلي

الاتفاق

فريق الاتفاق

السعودية – عبدالوهاب ناصر:

التحق مدافع الاتفاق الكوري الجنوبي لي يونج بتدريبات فريقه مساء يوم أمس بعد وصوله فجر السبت من بلاده بعد إنهاءه لبعض الإجراءات الرسمية هناك والتي ستتيح له المشاركة مع الفريق حتى نهاية عقده الحالي الذي يمتد حتى نهاية الموسم بعد إن تم إرسال البطاقة الدولية البديلة من الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم والتي تتيح للاعب المشاركة وتمثيل الفريق الاتفاقي.

من جهة أخرى فتح المدرب الكرواتي للفريق برانكو ملف الإستعدادات الجادة لمواجهة الأهلي الثلاثاء في جدة والتي ستقام ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري "زين" السعودي للمحترفين، ولم يحدد أي أمور فنية في التدريب رغبة في عدم إجهاد اللاعبين الذين سيغادرون ظهر (الأثنين) إلي مدينة جدة لتأدية التدريب الأخير في ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

وشوهد وهو يركز وبصورة مباشرة على مراجعة أخطاء اللاعبين في لقاء الفتح الماضي من حيث التمرير والاستلام والتمركز والضغط على حامل الكرة واللعب في المساحات الضيقة بجانب التركيز على عملية الفرص الضائعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

3 0
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

51

هالاند أصبح ثالث لاعب يسجل هاتريك في الشوط الأول في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز (أيضًا ضد نوتنجهام فورست الموسم الماضي) بعد أندرو كول ومايكل أوين.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن