جميع المباريات

إعلان

ديل بوسكي يعيد نافاس لتشكيلة اسبانيا استعدادا لمواجهة انجلترا..محدث

منتخب اسبانيا لكرة القدم في غرناطة يوم 25 مارس اذا

مدريد (رويترز) - أعاد فيسنتي ديل بوسكي مدرب منتخب اسبانيا الاول لكرة القدم جناح اشبيلية خيسوس نافاس الى تشكيلة بطل العالم التي ستواجه انجلترا وديا في استاد ويمبلي يوم السبت المقبل وكوستاريكا بعدها بثلاثة أيام.

وشارك نافاس (25 عاما) في المباراة النهائية لكأس العالم في العام الماضي وساهم في صنع هدف الفوز الرائع لاندريس انيستا لكنه لم يكن مع الفريق منذ المباراة التي فازت فيها اسبانيا على جمهورية التشيك 2-1 في تصفيات بطولة أمم اوروبا 2012 في مارس اذار الماضي.

وأعلنت تشكيلة ديل بوسكي المكونة من 23 لاعبا خلال مؤتمر صحفي يوم الاثنين وهي تضم ثمانية من لاعبي برشلونة وخمسة من غريمه التقليدي ريال مدريد.

وتأهلت اسبانيا لنهائيات بطولة أمم اوروبا 2012 باحتلال قمة مجموعتها في الشهر الماضي.

وجاءت تشكيلة اسبانيا على النحو التالي:

حراس مرمى: ايكر كاسياس (ريال مدريد) وفيكتور فالديس (برشلونة) وبيبي رينا (ليفربول).

مدافعون: الفارو اربيلوا (ريال مدريد) وسيرجيو راموس (ريال مدريد) وراؤول البيول (ريال مدريد) وجيرار بيكي (برشلونة) وكارليس بويول (برشلونة) وخوردي البا (بلنسية) واجناسيو مونريال (ملقة).

لاعبو وسط: تشابي الونسو (ريال مدريد) وسيسك فابريجاس (برشلونة) وسيرجيو بوسكيتس (برشلونة) وسانتي كازورلا (ملقة) وتشابي (برشلونة) وخابي مارتينيز (اتليتيك بيلباو) واندريس انيستا (برشلونة).

مهاجمون: ديفيد سيلفا (مانشستر سيتي) وديفيد بيا (برشلونة) وفرناندو توريس (تشيلسي) وفرناندو لورينتي (اتليتيك بيلباو) وخوان ماتا (تشيلسي) وخيسوس نافاس (اشبيلية).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن