جميع المباريات

إعلان

معتمد جمال: كنا نتمني أن نكون طرفا في النهائي ولكن أمل لندن قائم

هاني رمزي الجهاز الفني لمصر الاوليمبي

الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي

كتب - وائل منتصر:

أعرب معتمد جمال المدرب العام للمنتخب المصري الأوليمبي عن حزنه بعد الخسارة التي مني بها فريقه علي يد نظيره المغربي في نصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة الي أوليمبياد لندن 2012.

وقال معتمد في مداخلة تليفزيونية "كنا نتمني ان نكون طرفا في نهائي البطولة ولكن أمل التأهل لأوليمبياد لندن مازال قائما من أجل تعويض الخروج من البطولة".

وخسر منتخب مصر الأوليمبي علي يد أسود الأطلس في نصف النهائي بنتيجة 3-2 ليتأهل المغرب للنهائي ويلاقي الجابون، فيما يواجه الفراعنة منتخب السنغال علي المركز الثالث.

وتنص لائحة البطولة علي تأهل المنتخبات اصحاب المراكز الثلاثة الأولي الي جانب خوض المنتخب الرابع مباراة فاصلة مع نظيره في اسيا.

وأشار مدرب مصر الي ان الهدف الذي مني به مرمي فريقه في الدقيقة الأولي تسبب في بعض الاحباط لدي اللاعبين خاصة ان الهدف الثاني المغربي جاء قبل ان تمر عشر دقائق علي البداية وهذا من شأنه قتل معنويات اي فريق مبكرا.

وقدم معتمد جمال اعتذاره الي الجمهور المصري الذي كان يتمني ان يري فريقه في النهائي ويعلن تحقيقه حلم التأهل للأوليمبياد مؤكدا ان الجهاز الفني سيجتمع باللاعبين لاخراجهم سريعا من اجواء الهزيمة لتقديم بطاقة الأوليمبياد للجماهير المصرية.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن