جميع المباريات

إعلان

تييري هنري يتحضر للدفاع عن الوان ارسنال مجددا

تييري هنري مشاركا في احتفالات ارسنال في استاد الام

لندن (ا ف ب) - ذكرت وسائل الاعلام البريطانية ان المهاجم الدولي الفرنسي السابق تييري هنري يتحضر للدفاع مجددا عن الوان فريقه السابق ارسنال الانكليزي على سبيل الاعارة لمدة شهرين من فريقه الحالي نيويورك ريد بولز الاميركي.

وكان هنري (34 عاما) انضم الى تدريبات ارسنال منذ انتهاء الدوري الاميركي في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، ويبدو ان مدرب "المدفعجية" ومواطنه ارسين فينغر عازم على ضمه للفريق مجددا من اجل سد الفراغ الذي سيخلفه انشغال المغربي مروان الشماخ والعاجي جيرفينيو بالمشاركة في كأس امم افريقيا 2012 مع منتخبي بلادهما.

ومن المتوقع ان يوقع هنري على عقد انتقاله الموقت الى ارسنال خلال الساعات ال48 المقبلة، وفي حال تم هذا الامر سيكون النجم الفرنسي في تصرف فينغر في سبع مباريات من الدوري المحلي وفي الكأس المحلية وفي الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا حيث يلتقي النادي اللندني مع ميلان الايطالي، قبل عودته الى نيويورك ريد بولز في العاشر من اذار/مارس المقبل استعدادا لانطلاق الدوري الاميركي.

يذكر ان هنري دافع عن الوان ارسنال ثمانية مواسم من 1999 الى 2007 قبل الانتقال الى برشلونة الاسباني ومنه الى نيويورك ريد بولز العام الماضي. وسجل هنري 226 هدفا (رقم قياسي) لارسنال في 369 مباراة واحرز معه لقب الدوري الانكليزي مرتين، والكأس 3 مرات.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن