جميع المباريات

إعلان

لاعب سابق بمنتخب المانيا للشباب ينضم لتشكيلة انجولا في بطولة افريقيا

يللاكورة

(رويترز) - ضمت أنجولا اللاعب ناندو رفائيل الذي سبق وشارك مع منتخب ألمانيا للشباب تحت 21 عاما في تشكيلتها المشاركة في كأس الامم الافريقية لكرة القدم لكنها لم تحصل بعد على موافقة الاتحاد الدولي (الفيفا) لاشراكه في البطولة القارية.

ويحتاج المهاجم الذي لم يشارك في أي مباراة دولية وفر من أنجولا وهو طفل ابان الحرب الاهلية الى تغيير جنسيته لدى الفيفا قبل أن يصبح بوسعه المشاركة في البطولة القارية في الفترة بين 21 يناير كانون الثاني و12 فبراير شباط.

وقال متحدث باسم الفيفا انه لم يتلق طلبا لتغيير جنسية هذا اللاعب. وتستغرق اجراءات تغيير الجنسية عادة عدة أسابيع.

وضمت تشكيلة أنجولا التي اختارها المدرب ليتو فيديجال المدافع كالي وثنائي الهجوم فلافيو ولوف بعدما شارك هذا الثلاثي مع الفريق في اخر ثلاث بطولات افريقية.

وتلعب أنجولا في المجموعة الثانية مع بوركينا فاسو وساحل العاج والسودان وستخوض مباراتها الاولى أمام بوركينا فاسو يوم 22 يناير كانون الثاني.

وجاءت تشكيلة أنجولا على النحو التالي:

حراس مرمى: كارلوس (غير مرتبط بناد) هوجو (كابوسكورب) ويلسون (بريميرو اجوستو).

مدافعون: امارو (بريميرو اجوستو) داني ماسونجونا (بريميرو اجوستو) كالي (بريميرو اجوستو) ماركو ايروسا (ايه.ئي.ال ليماسول القبرصي) مينجو بيلي (بريميرو اجوستو) زويلا (اتروميتوس اليوناني).

لاعبو وسط: اندريه ماكانجا (الجهراء الكويتي) ديدي (ايه.ئي.ال ليماسول القبرصي) جيلبرتو (ليرس البلجيكي) مابينا وميجيل (بترو اتليتيكو) اوسوريو (ريكرياتيفو كالا) زارا (بترو اتليتيكو).

مهاجمون: جالما (بورتو البرتغالي) فلافيو (ليرس البلجيكي) جوزيه بيير فونجيديكا (بروسن مونشستر الالماني) ولاف (بترو اتليتيكو) مانوتشو (ريال بلد الوليد الاسباني) ماتيوس جاليانو (ناسيونال البرتغالي) ناندو رفائيل (اوجبسبورج الالماني).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن