جميع المباريات

إعلان

برودوم يكتفي بالتدريب في صالة الحديد..وجيباروف في البرنامج التأهيلي

تدريبات الشباب

الشباب ينهي تدريباته بصالة الحديد

جدة - إدارة الأخبار:

اكتفى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السيد ميشيل برودوم مساء الاثنين بإجراء حصة تدريبية في صالة الحديد تحت إشراف مدرب اللياقة رينات فليبارت الذي ركز من خلالها على تمارين تقوية العضلات.

وبدأ المحترف الأوزبكي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي سيرفر جيباروف باللف حول الملعب، وذلك ضمن البرنامج المعد له من قبل الجهاز الطبي بالنادي وقد استأنف الفريق الأولمبي لكرة القدم مساءا تدريباته بقيادة السيد خوان رودريز، وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة لمدة يوم واحد منحت لهم من قبل الجهاز الفني بعد فراغهم من لقاء الهلال الأخير.

بدأت الحصة التدريبية بتمارين استرجاعية للاعبين الذين شاركوا في اللقاء، فيما خضع البقية إلى تدرييات لياقية وتكتيكية وتقسيمه على كامل الملعب.

أدى فريق درجة الشباب بالنادي عصر الاثنين مرانه قبل الأخير  تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد دانيال بيريرا على الملعب الرديف بالنادي، وذلك استعداداً للقاء الأنصار يوم الأربعاء المقبل.

اشتملت الحصة التدريبية على لياقية مكثفة وتكتيكية، أعقبها السيد بيريرا بإجراء مناورة على كامل الملعب وقف من خلالها التشكيلة والطريقة الفنية التي سيدخل بها اللقاء.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن