جميع المباريات

إعلان

تقرير.. موسم بايرن يتبقى له عشر أو تسع مباريات .. بين الثلاثية أو لا شيء

بايرن ميونخ ريبيري وجوميز

جوميز وريبيري

كتب – هاني عز الدين:

حال نجح بايرن ميونخ في إقصاء ريال مدريد من نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي فأن المتبقي له من مباريات بالموسم الحالي هو عشر مباريات أما إذا تفوق جوزيه مورينيو على البايرن كما فعل من قبل مع تشيلسي وإنترناسيونالي الإيطالي فأن موسم بايرن سيتوقف عند تسع مباريات متبقية.

وإذا ما أستمر تفوق بورسيا دورتموند على بايرن ميونخ في المواجهات المباشرة كما حدث في مباراتي الموسم الماضي ولقاء الدور الأول للموسم الحالي فأن بايرن سيخرج خالي الوفاض محلياً.

وإذا ما سار البافاري على درب موسم 2009-2010 سيحقق البايرن اللقبين الأول والثاني الدوري والكأس وسيخسر نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

أما إذا سار على نهج الموسم الماضي فسيخرج خالي الوفاض من كل البطولات على أقدام بورسيا دورتموند وريال مدريد.

البوندزليجا

ويتبقى لبايرن ست مباريات بالدوري الذي يتخلف عن متصدره بورسيا دورتموند بفارق 3 نقاط هي محصلة خسارته أمامه في لقاء الدور الأول بهدف نظيف من توقيع ماريو جوتزه بالإليانز أرينا.

والمباريات الست المتبقية لعملاق بافاريا تبدأ السبت المقبل أمام أوجسبورج ثم الأربعاء يلاقي بورسيا دورتموند في لقاء الحسم على ملعب سيجنال إدونا بارك قبل أن يلاقي ماينز الذي يلعب له المصري محمد زيدان.

وعقب خوض ذهاب نصف النهائي الأوروبي سيلاقي بايرن فريق فيردر بريمن قبل أن يلعب مباراة العودة الأوروبية ليضرب بعدها موعداً مع شتوتجارت ثم ينهي الموسم يوم 5 مايو أمام كولن.
 
البوكال كاب

بعد أسبوع من نهاية الدوري أمام كولن ويوم السبت 12 مايو سيلاقي بايرن فريق بورسيا دورتموند في نهائي الكأس وهي مواجهة شبيهة بلقاء فيردر بريمن في نفس الدور عام 2010 عندما فاز بايرن 4-0 فكانت بعد أسبوع من الفوز بالدوري.

شامبيونز ليج

ستكون المواجهة الأصعب لبايرن هذا الموسم أمام ريال مدريد الإسباني في نصف النهائي الأوروبي فالمواجهات البافارية أمام البرتغالي جوزيه مورينيو دائماً ما تنتهي بالفشل كما حدث في ربع نهائي الشامبيونز 2005 أمام تشيلسي ونهائي البطولة ضد الإنتر في 2010.

2010: في مايو 2010 لعب بايرن أخر مباراة بالدوري يوم 8 مايو وأنهاها بالفوز 3-1 على هيرتا برلين قبل أن يفوز بالكأس بعد أسبوع على حساب فيردر بريمن 4-0 ثم خسر دوري الأبطال بعد أسبوع آخر أمام النيراتزوري في 22 مايو 2010 بثنائية دييجو ميليتو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن