جميع المباريات

إعلان

بطولة المانيا: دانتي يعتبر انتقاله الى بايرن ميونيخ بمثابة جسر عبور نحو السيليساو

المدافع البرازيلي دانتي (يسار) يحتفل بالتسجيل لبور

برلين (ألمانيا) (ا ف ب) - اكد المدافع البرازيلي دانتي الاربعاء ان الهدف من انتقاله من بوروسيا مونشنغلادباخ الى بايرن ميونيخ ثاني الدوري الالماني لكرة القدم يعتبر بمثابة جسر عبور لحجز مركز اساسي في تشكيلة السيليساو.

وقال دانتي في تصريح لوكالة "سيد" الالمانية: "اللعب مع بايرن ميونيخ سيزيد من حظوظي للعب في صفوف المنتخب البرازيلي انه حلمي الاكبر وهدفي الوحيد"، مشيرا الى انه يفكر في مونديال 2014 الذي تستضيفه بلاده.

واوضح دانتي صاحب البنية الجسدية القوية (88ر1 م و85 كلغ) انه يرغب اولا في "رفع التحدي في ميونيخ قبل الانشغال بامور اخرى" خصوصا في ظل المنافسة مع الدوليين هولغر بادشتوبر وجيروم بواتنغ اللذين يشغلان قطب دفاع الفريق البافاري حاليا.

وقال "اعرف بان المنافسة ستكون صعبة جدا في بايرن ميونيخ مع لاعبيه الذين يملكون مؤهلات عالية، لكنني سأقدم أفضل ما لدي. سأنتظر قرار المدرب دون اخفاء رغبتي في اللعب والتغلب على المنافسة".

وخاض دانتي 32 مباراة مع بوروسيا مونشنغلادباخ هذا الموسم الذي سيتذكره جيدا خصوصا وانه اهدر ركلة جزاء ترجيحية امام بايرن ميونيخ بالذات في الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس.

وترك دانتي واسمه الكامل بوفيم كوستا سانتوس دانتي، البرازيل عام 2003 للالتحاق بليل الفرنسي حيث لعب معه لمدة موسمين قبل الانتقال الى ستاندار لياج البلجيكي ومنه الى بوروسيا مونشنغلادباخ منذ عام 2009.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن