جميع المباريات

إعلان

كماتشو قد يرحل عن الأهلي .. وأنباء عن اقترابه من النصر

احمد عطيف كماتشو الاهلي والشباب

الأهلي يستغني عن كماتشو

جدة - ياللاكورة أرابيا:

تتجه نية إدارة الأهلي لعدم التجديد مع صانع الألعاب البرازيلي كماتشو حسب رؤية ووجهة نظر الجهاز الفني بقيادة التشيكي كارل ياروليم، ويبدو أن النصر في طريقه لخطف اللاعب.

من جهة أخري، بارك رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد الفوز الآسيوي الأخير علي لخويا القطري لجميع جماهير فريقه بالاضافة لرئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله وإدارة النادي التأهل لدور الستة عشر من دوري أبطال آسيا على الرغم من تبقي جولة أخيرة في طهران أمام سباهان الإيراني.

وقال: "الأهلي أدى مباراة جيدة المستوى مدار الشوطين أمام لخويا القطري والذي يعتبر بطل الدوري في بلاده ويملك محترفين مميزين وعلى الرغم من ذلك أستطعنا الحفاظ على صدارة المجموعة الثالثة القوية بثلاثة أهداف وسنواصل المسيرة المظفرة في البطولة حتى الآن، ونحتاج لوقفة مجددة من قبل جماهير الأهلي للاعبين الذين قرنوا المستوى بالنتيجة اليوم وكلي ثقة بوقوفها في مباراتي الذهاب والإياب أمام شقيقنا الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ".

من جهته قدّم مدير إدارة الكرة بالنادي الأهلي طارق كيال التهنئة للجماهير الرياضية بمناسبة تأهل الأهلي والهلال للدوري التالي من دوري أبطال آسيا, معتبراً ان يوم الثلاثاء كان مميزاً للكرة السعودية، مرجعا النجاح الأهلاوي الكبير هذا الموسم إلى العمل التكاملي الموجود داخل النادي وقال: "لدينا ثلاث مباريات هامة خلال الفترة المقبلة إذ سنواجه الهلال ذهاباً وإياباً في كاس خادم الحرمين الشريفين قبل ملاقاة سباهان الإيراني على أرضه وهو مايتطلب منا جهداً للحفاظ على المكتسبات الكبيرة للفريق".

وحول غياب الثنائي عماد الحوسني وبالومينو عن اللقاء قال: "جاء لعدم جاهزيتهم التامة وسيكونان متواجدان في لقاء الذهاب أمام الهلال".

من جهة ثانية تلقى رئيس الأهلي سيل من الإتصالات لتهنئته بالتأهل، وبارك رئيس الاتحاد السعودي المؤقت أحمد عيد ورئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي ورئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالاضافة لرئيس نادي الاتحاد محمد بن داخل وأكدو ان هذا التأهل جاء عن جدارة واستحقاق وتمنوا له التوفيق.

وشكرهم الأمير فهد بن خالد على مشاعرهم الصادقة متمنياً في الوقت ذاته تحقيق بقية الأندية المشاركة في بطولة آسيا للإنجازذاته والتأهل للأدوار التالية وتمثيل الوطن والكرة السعودية خير تمثيل.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن