جميع المباريات

إعلان

مورينيو يعتقد بأن رونالدو يستحق الكرة الذهبية

كريتسيانو رونالدو نجم الفريق الملكي ومهاجم برشلونة

مدريد (ا ف ب) - اعتبر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد المتوج بطلا للدوري الاسباني لكرة القدم ان مواطنه كريتسيانو رونالدو نجم الفريق الملكي ومهاجم برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي هما الافضل في العالم، لكنه اعتبر ان الاول يستحق جائزة الكرة الذهبية هذا العام.

وقال مورينيو في حديث الى صحيفة "أي بي سي" الاسبانية نشر اليوم الاحد "ان رونالدو وميسي هما، وبفارق بعيد، افضل اللاعبين في العالم، ولو لم يكونا من جيل واحد لحصل كل منهما على الكرة الذهبية 10 مرات".

ويرى مورينيو انه يجب ان ينال رونالدو الجائزة هذا العام بعد ان نالها ميسي في الاعوام الثلاثة الماضية قائلا "من فاز بلقب الدوري الافضل في العالم هذا العام؟ كريتيسانو. من فاز بدوري ابطال اوروبا؟ لا احد منهما. من يستحق الكرة الذهبية؟ كريستيانو".

وقاد كريستيانو رونالدو ريال مدريد الى انتزاع لقب الليغا من برشلونة وذلك للمرة الاولى منذ عام 2008، كما كان يتنافس مع ميسي بقوة على صدارة ترتيب الهدافين في البطولة الاسبانية قبل ان يسجل الاخير اربعة اهداف في مرمى اسبانيول رافعا رصيده في الصدارة الى 50 هدفا مقابل 45 للبرتغالي.

وسبق لرونالدو ان نال جائزة الكرة الذهبية عام 2008، قبل ان يسيطر عليها ميسي.

يذكر ان برشلونة وريال مدريد خرجا من نصف نهائي دوري ابطال اوروبا امام تشلسي الانكليزي وبايرن ميونيخ الالماني على التوالي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن