جميع المباريات

إعلان

الجولة السادسة: المرداسي للشباب.. والهويش للهلال.. وأجانب للديربي

حكام

حاكم الجولة السادسة من دوري زين

كتب - محمد محسن باروخا:

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية التابعة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عن تكليفاتها للحكام لقيادة مواجهات الجول السادسة من دوري زين للمحترفين والتي ستنتطلق يوم الجمعة المقبلة الرابع عشر من شهر سبتمبر الجاري.

وأتت تكليفات اللجنة لحكامهما على النحو التالي:

يوم الجمعة :

تنطلق الجولة السادسة من دوري زين للمحترفين بأربع مباريات ستجمع كل من الاتفاق بالفيصلي، والاتحاد بالأهلي والشعلة بالهلال والتعاون بالفتح.

الاتفاق  xالفيصلي:

تبدأ المواجهة التي سيحل فيها فريق الفيصلي على نظيره الاتفاقي ضيفا باستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في تمام الساعة 8:25 مساء، وسيدير ساحة اللقاء الحكم مشاري المشاري ويساعده كل من وليد البعيمي حكمًا مساعدًا أولاً، ونواف العتيبي مساعدًا ثانيًا، ويحكم رابعًا عبدالرحمن الأحمري ويقيم أداء الحكام الدولي السابق يوسف ميرزا.

ديربي جدة- الاتحاد  xالأهلي:

وهي المباراة الأهم في هذه الجولة حيث أنها تجمع بين الغريمين التقليديين اتحاد جدة وأهلي جدة في الديربي الأول لهذا الموسم الرياضي، والتي ستقام على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة في تمام الساعة 8:25 مساء، سيقود هذه المواجهة طاقم حكام أجنبي من حكم الساحة حتى الحكم الرابع، ويقيم أداء الحكام محمد البشري.

الشعلة x الهلال:

ويستضيف ملعب استاد الأميرفيصل بن فهد بالخرج اللقاء الذي سيجمع فريق الشعلة صاحب الأرض وضيفه الهلالي حيث ستنطلق صافرة حكم الساحة محمد الهويش في تمام الساعة 8:25م الذي سيدير اللقاء ويقف حاملي الراية ناصر المظفر وعبدالله الشلوي كمساعدين له، على أن يقوم بدور الحكم الرابع محمد القرني، ويقيم يوسف العقيلي أداء الحكام في هذه المواجهة.

التعاون x الفتح:

ويقيم الدولي السابق محمد المقيطيب أداء حكام المباراة التي ستضاء لها أنوار استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية والتي ستجمع فريقي الفتح والتعاون والتي سيقود ساحتها الحكم فهد العريني ويساعدة كل من مؤيد الصائغ حاملا للراية الأولى ومحمد العبكري للثانية، ويقف موقف الحكم الرابع صالح الهذلول.

يوم السبت:

تنطلق كل مواجهات يوم السبت كمثيلاتها التي ستسبقها يوم الجمعة في تمام الساعة 8:25 مساءً، والتي تتمثل في المواجهات الثلاث المتبقة من الجولة السادسة حيث ستجمع كل من النصر بهجر، والرائد بالشباب،والوحدة بنجران.

النصر x هجر:

يستضيف العالمي في ختام الجولة السادسة من دوري زين للمحترفين على استاد الأمير فيصل بن فهد ضيفه من الاحساء فريق هجر ويقوم بالتحكيم بينهما في الساحة الحكم عبدالرحمن المالكي، ويساعده يحيى المعتق كمساعد أول، وهشام الرفاعي كحكم مساعد ثان، في حين تم تكليف عبدالرحمن السلطان بمهمة الحكم الرابع، ويقوم بتقييم أداء الحكامعبدالعزيز العيدان.

الرائد x الشباب:

يحل الشباب ضيفا على استاد الملك عبدالله بمدينة بريدة ليلاقي أصحاب الأرض فريق الرائد بعد النكسة التي أحاقت بهم من فريق الفتح في ختام الجولة الخامسة من دوري زين، ويقوم الحكم فهد المرداسي بإدارة اللقاء تحكيميًا وكلفت اللجنة إلى جواره كل من أحمد فقيهي كمساعد أول، وماجد الناصر مساعد ثان، ويمثل دور الحكم الرابع تركي الخضيري ويقيم أداء الحكام معجب الدوسري.

الوحدة x نجران:

كلفت اللجنة الرئيسية للحكام الحكم يحيى هزازي بقيادة ساحة استاد الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة والذي يستضيف فيه نادي الوحدة الفريق الجنوبي نجران، كما قامت بتكليف كل من عبدالله الأحمري ومحمد الخضيري حكمين مساعدين له ويقف عبدالرحمن الكعبي خارج الملعب كحكم رابع لأخر مواجهات الجولة السادسة، ويقيم أداء الحكام الدولي السابق محمد السويل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن