جميع المباريات

إعلان

منتخب مصر للصالات يأمل فى تكرار ملحمة " رأس حمص" فى مواجهة إيطاليا بكأس العالم

منتخب مصر

مصر والكويت - صورة أرشيفية

كتب – محمد يسري مرشد:

يأمل منتخب مصر لكرة الصالات فى تخطي عقبة العملاق الإيطالى وذلك فى المواجهة التى تجمع الفريقين فى الساعة الحادية عشر من صباح الأثنين على صالة ناخون راتشاسيما فى دور الـ 16 من بطولة كاس العالم لكرة الصالات التى تستضيفها تايلاند.

مصر

يتطلع الفراعنة إلي تكرار إنجاز المنتخب الأول الذى استطاع الفوز على إيطاليا بهدف محمد حمص فى مباريات المجموعة الثانية بكاس العالم للقارات 2010 .

ويدخل المنتخب المصرى المباراة وهو يعانى من مشاكل فى الإعداد حيث إنه المنتخب الوحيد الذى تأهل للمحفل العالمى دون خوض أى مباريات تجريبية وهو ما شهد عليه تذبذب النتائج خلال مباريات المجموعة الخامسة التى وقع فيها الفراعنة.

وخسر المنتخب المصرى أول مبارياته امام المنتخب الصربي 1-3 قبل أن يسحق منتخب التشيك 7-2 ثم كانت المفاجأة بالهزيمة أمام المنتخب الكويتي 3-4 وتأهله إلى دور الـ 16 ضمن افضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

ولم تتوقف خسائر مباريات الكويت على الهزيمة والإصطدام بالعملاق الإيطالى بل امتدت إلى فقد أحمد حسين أحد أعمدة الفريق بعد إيقافه لسوء السلوك وترحيله إلى مصر.

إيطاليا

يعد المنتخب الإيطالي واحداً من أعرق المنتخبات لكرة الصالات فى أوروبا ، ويتقاسم الأزورى والمنتخب الأسبانى والروسي  صدارة المنتخب التى فازت ببطولة الأمم الأوروبية داخل الصالات ولكل منهم 7 بطولات.

وعلى الصعيد العالمي لم يفوق المنتخب الإيطال فى الفوز ببطولة كاس العالم إلا أنه كاتن دائماً منافساً وبالتحديد فى أخر بطولتين حيث إنه حصل على المركز الثالث فى بطولة كأس العالم 2008 بالبرازيل وحصل على المركز الثانى فى بطولة 2004 التى استضافتها الصين.

وتأهل المنتخب الإيطالى إلى دور الـ 16 بعد أن تصدر المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط بالفوز على استراليا 9-1 والأرجنتين 3-2 و المكسيك 5-2 .

ويلتقى الفائر من مباراة مصر وإيطاليا بالفائز من مباراة البرتغال وباراجواي فى دور الـ 8.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن