جميع المباريات

إعلان

في ختام الجولة التاسعة بركاء: الربيع يهزم الحزم .. والجيل يعود للمنافسة

الجيل

الجيل عاد للمنافسة

كتب - عبد الغني عوض:

واصل الربيع بقيادة المدرب الوطني حسن خليفة صحوته وحقق فوزاً مهماً على الحزم بهدف دون رد أحرزه عبد العزيز السديري ليتقدم الربيع خطوة للأمام ويهرب من المركز الأخير إلى المرتبة الخامسة عشرة، ويودع استاد الأمير عبد الله الفيصل متوجهاً إلى الطائف لأداء مبارياته هناك حسب تعليمات لجنة المسابقات.

 فيما توقف رصيد الحزم عند 9 نقاط محتلاً المركز الرابع عشر ليحير أداؤه جماهير الرث التي تعاني الأمرين من تذبذب مستوى الفريق الذي يقوده التونسي المنذر العذاري.

وفي الأحساء عاد الجيل بقيادة المصري عبد الله درويش للمنافسة من جديد بعد فوزه على سدوس 1/ صفر في مباراة قوية تسيدها أبناء معظم فتراتها ليرتفع رصيد الجيل إلى 14 نقطة احتل بها المركز الرابع، في الوقت الذي تراجع سدوس للمركز العاشر بـ 11 نقطة إلا أنه يظل الحصان الأسود للمسابقة هذا الموسم .

وعلى ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز فشل الرياض في الحفاظ على تقدمه أمام الوطني وخرج متعادلاً 3/3 في مباراة مثيرة عامرة بالأهداف والندية بين الفريقين، بهذا الفوز ارتفع رصيد الرياض إلى 13 نقطة واحتل المركز السادس، بينما ارتفع رصيد الوطني إلى 11 نقطة واحتل المركز الثاني عشر.

وفي ختام مباريات الأسبوع نجح النجمة في العودة إلى عنيزة بنقطة ثمينة بعد تعادله مع الباطن 1/1 ليرفع النجمة رصيده إلى 8 نقاط محتلاً المركز قبل الأخير، أما الباطن فقد فشل للمرة الثانية على التوالي في تحقيق الفوز واكتفى بالتعادل الإيجابي ليرتفع رصيده إلى 10 نقاط تحتلاً المركز الثالث عشر.  

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن